+A
A-

التسهيلات للسيارات تحتفي بشراكتها المثمرة مع إكزوتك للسيارات

إحتفت شركة التسهيلات للسيارات الوكيل والموزع الحصري لعلامات جيه ايه سي موتور وهافال وفوتون بشراكتها المثمرة مع إكزوتك للسيارات الإسم الرائد في تجارة مبيعات السيارات في مملكة البحرين.

وقد أشاد السيد نبيل أمين المالك لإكزوتك للسيارات بالشراكة المثمرة والمتميزة وطويلة الأمد مع شركة التسهيلات للسيارات التي تمتلك العديد من العلامات التجارية المتميزة والتي لها سمعة طيبة في مجال السيارات، و بالدور البارز والجذري الذي أحدثته  في سوق السيارات بمملكة البحرين.

من جانبه أشاد السيد برير جاسم المدير العام لشركة التسهيلات للسيارات بالدور الفعال الذي تلعبه اكزوتك للسيارات وبسمعتها الطيبة في مجال مبيعات التجزئة عبر تقديمها نتائج متميزة خلال السنوات الفائته. حيث توفر خدمات رائعة وتلائم تطلعات الزبائن بمختلف فئاتهم من موظفي الحكومة وموظفي القطاع الخاص وذوي الدخل المحدود والعقارات مما يسهل على المواطنين والمقيمين أقتناء سياراتهم بأفضل الأسعار مع توافر جميع الموديلات مما يجعل منها الخيار المثالي لربات البيوت والمتقاعدين وطلاب الجامعات، من خلال توفير كافة العلامات التجارية الأكثر شهرةً بضمان الوكيل المعتمد عن طريق الأقساط الميسرة بالتعاون مع تسهيلات البحرين.

والجدير بالذكر أن اكزوتك للسيارات تسعى بشكل كبير لزيادة مبيعاتها من السيارات الجديدة والمستعمله من خلال معارضها الكائنه في الرفاع وعراد وذلك بشراكة مثمرة مع شركة البحرين للتسهيلات التجارية ويمكن للزبائن الكرام الإطلاع على أحدث العروض عن طريق زيارة أحد الفروع أو عبر أحد منصات التواصل الإجتماعي.