+A
A-

“غرب آسيا” يستعد لاجتماعي التنفيذية والعمومية

يستعد اتحاد غرب آسيا لكرة القدم لعقد اجتماعي اللجنة التنفيذية والجمعية العمومية خلال شهر سبتمبر المقبل. وحدد الاتحاد يوم الخميس الموافق 3 سبتمبر موعدًا لإقامة الاجتماعين عبر الفضاء الإلكتروني. ويعتبر اجتماع اللجنة التنفيذية الخامس والعشرين، فيما العاشر بالنسبة للجمعية العمومية.

وتلقت الاتحادات الأهلية الأعضاء باتحاد غرب آسيا لكرة القدم دعوات رسمية للمشاركة في الاجتماعين اللذين سيعقدان على التوالي وبشكل منفصل، ويرأس اللجنة التنفيذية رئيس اتحاد غرب آسيا لكرة القدم سمو الأمير علي بن الحسين.

ومن المقرر أن تناقش اللجنة التنفيذية خلال اجتماعها العديد من المحاور التي يتضمنها جدول الأعمال، وأبرزها: المسابقات والأنشطة والاجتماعات التي نظمها اتحاد غرب آسيا لكرة القدم خلال الفترة السابقة، إضافة إلى المستجدات المتعلقة بروزنامة بطولات الفترة 2020 - 2021، علاوة على الاطلاع على تقارير البطولات السابقة، إلى جانب استعراض الأمور المالية والتسويقية والقانونية.

وتتكون اللجنة التنفيذية من رئيسها سمو الأمير علي بن الحسين (الأردن)، النائب الأول للرئيس اللواء جبريل الرجوب (فلسطين)، النائب الثاني للرئيس الشيخ سالم بن سعيد بن سالم (عمان)، والأعضاء: الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة (البحرين)، العميد حاتم الغايب (سوريا)، ريمون سمعان (لبنان)، علي حسين المطيري (الكويت)، حسين سعيد (العراق)، أحمد البوعينين (قطر)، إبراهيم القاسم (السعودية)، حميد الشيباني (اليمن)، حميد الطاير (الإمارات)، بالإضافة إلى 3 وجوه نسائية تم ترشيحهن بناء على استحداث المقاعد النسوية في الاجتماع الأخير للجنة التنفيذية، وهن: الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة (البحرين)، أمل بوشلاخ (الإمارات)، وسوزان شلبي (فلسطين).

أما اجتماع الجمعية العمومية فسيتم فيه الاطلاع على مخرجات اجتماع اللجنة التنفيذية ومناقشة العديد من البنود سواءً البيانات المالية عن الأعوام الثلاثة الماضية واستعراض موازنة الفترة 2020 - 2021 قبل المصادقة عليها، إضافة إلى الشؤون الفنية من خلال خطة الأنشطة والبرامج التي عقدت أو ستتم إقامتها.