+A
A-

ناصر بن حمد يشيد بالانتصار الثاني لـ “باريس”

أعرب ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الشباب عن سعادته بالانتصار الثاني الذي حققه فريق “باريس إف سي” بشعار “فيكتوريوس البحرين” في دوري الدرجة الثانية الفرنسي، إذ تمتلك المملكة راعية رئيسة للفريق بالاستحواذ على 20 %.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن فوز باريس أف سي على فالينسيان بهدف نظيف في الجولة الثانية يؤكد الطموحات العالية التي يمتلكها الفريق بالمنافسة القوية على تحقيق أحد أهم الأهداف وهو الصعود لدوري الدرجة الأولى الموسم المقبل، مبينًا سموه أن الفريق الذي يتصدر الدوري الآن يمتلك إمكانات عالية ولاعبين مميزين قادرين على تحقيق الأهداف.

وقال سموه إن وجود اسم فيكتوريوس البحرين على قميص اللاعبين يعد مكسبًا كبيرًا للترويج لمملكة البحرين، إذ ستزداد الأنظار بشكل لافت على اسم المملكة وسيزيد بتجسيد الرؤية الاقتصادية لمملكة البحرين 2030، التي تشدد على أهمية استغلال جميع الفعاليات ووجود اسم المملكة في المحافل الخارجية.

وأشار سموه إلى الدور البارز الذي تقوم به إدارة باريس إف سي بتهيئة الأجواء المثالية للفريق قبل المباريات، ما ينعكس على أداء اللاعبين داخل الملعب، مبينًا سموه أن الإدارة الجيدة للنادي ستساهم بمواصلة تحقيق النتائج المطلوبة وتحقيق الأهداف التي وضعها مجلس الإدارة.

وتمنى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة كل التوفيق والنجاح للفريق في مباراته المقبلة أمام فريق أمينس أس سي التي ستقام يوم السبت 12 سبتمبر المقبل.

وحقق فريق باريس إف سي بشعار فيكتوريوس البحرين فوزه الثاني على التوالي في الدوري، إذ فاز على فالنسيان بهدف نظيف جاء عن طريق اللاعب جايتان لايورا في الدقيقة 47، ورفع الفريق رصيده إلى 6 نقاط في صدارة الترتيب.