+A
A-

جلالة الملك يتبادل التهاني هاتفيًا مع خادم الحرمين

أجرى عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة أمس، اتصالًا هاتفيًا مع ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وأعرب جلالته خلاله عن أصدق تهانيه لخادم الحرمين الشريفين بعيد الأضحى المبارك، ضارعًا إلى المولى تعالى أن يعيد هذه المناسبة الكريمة على البلدين والشعبين الشقيقين بالخير والتقدم والازدهار وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالعزة والرفعة.

كما هنأ جلالته، خادم الحرمين الشريفين بمناسبة مغادرته المستشفى بعد أن منّ الله جل جلاله عليه بالصحة والعافية، متمنيًا له موفور الصحة والسعادة وتمام العافية والعمر المديد.

وأعرب خادم الحرمين الشريفين عن بالغ شكره وتقديره لأخيه جلالة الملك لما عبر عنه من مشاعر أخوية صادقة وتمنيات ودعوات طيبة في هذه المناسبة المباركة، جسدت مدى عمق أواصر العلاقات التاريخية الراسخة والروابط الأخوية الوثيقة التي تجمع المملكتين وقيادتيهما وشعبيهما الشقيقين، سائلًا الباري جلت قدرته أن يحفظ جلالته ويرعاه ويمتعه بوافر الصحة والسعادة، وينعم على مملكة البحرين وشعبها الكريم بالمزيد من التقدم والرخاء تحت قيادة جلالته الحكيمة.

كما جرى أمس اتصال هاتفي بين جلالة الملك، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية الشقيقة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، تم فيه تبادل التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك، داعين المولى سبحانه أن يعيد هذه المناسبة على الشعبين والبلدين الشقيقين بالخير واليمن والبركات والأمتين العربية والإسلامية بالعزة والرفعة والتقدم.

كما تم في الاتصال استعراض العلاقات الأخوية التاريخية المتميزة التي تجمع بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة.