+A
A-

“الوطنية” تدشن تأمين “bni” من السيارة

دشنت شركة البحرين الوطنية للتأمين خدمة تأمين “bni” من السيارة. وهي الأولى من نوعها في البحرين، والتي تتيح للزبائن إمكانية إجراء معاملاتهم التأمينية وهم في سياراتهم؛ انطلاقًا من إيمانها بأهمية تقديم أفضل تجربة تأمينيه للزبائن.

وقال مساعد المدير العام في “bni” حسن هاشم “يسعدنا أن نكون أول شركة تأمين في البحرين تقدم خدمة التأمين من السيارة، وتولي الشركة اهتمامًا بالغًا بتقديم أفضل الخدمات التأمينية التي تلبي احتياجات زبائننا بل وتتجاوز توقعاتهم، إضافة إلى تقديم الخدمات والمنتجات المبتكرة والمتميزة وبالتالي تقديم أفضل تجربة تأمينية لهم. لذلك، عملنا على إطلاق هذه الخدمة التي تسهل وتوفر الراحة لعملائنا، إذ يمكنهم الآن إجراء معاملاتهم التأمينية بسهولة من سياراتهم. هذه الخدمة متوافرة حاليًا في فرع سترة، ونتطلع إلى التوسع بتوفيرها في المزيد من فروعنا في المستقبل”.

وأضاف “مع خدمة تأمين “bni” من السيارة، يمكن للعملاء إجراء مختلف المعاملات التأمينية بما فيها؛ إصدار وتجديد وثائق التأمين، وتقديم جميع التحويلات اللازمة لوثيقة التامين، وفتح المطالبات. وتسعى شركة “bni” جاهدة لتوفير أفضل التسهيلات لعملائها، من خلال جعل عملية التأمين سريعة وسهلة. كما أننا حريصين على وضع معايير عالية لتقديم أفضل تجربة للعملاء في قطاع التأمين في المملكة من خلال منتجات وحلول مبتكرة مصممة لتلبية احتياجات عملائنا”. خدمة تأمين “bni” من السيارة متوافرة في فرع سترة من الأحد إلى الخميس، من الساعة 7:30 صباحًا حتى الساعة 3.30 مساءً.