+A
A-

صديقي مديرًا تنفيذيًا لـ “إنفينيتي للسيارات”

عينت شركة نسيان المحدودة للسيارات، ناصيف صديقي مديرًا تنفيذيًا لشركة إنفينيتي للسيارات الأسواق الدولية اعتبارًا من 1 يوليو 2020، الذي سيقدم تقاريره إلى رئيس مجلس إدارة شركة إنفينيتي للسيارات بايمان كارغر، عبر الإشراف على محفظة متنوعة من أعمال الشركة على المستوى الإقليمي، انطلاقًا من مقر الشركة في إمارة دبي بدولة الإمارات.

وبهذا الصدد، قال رئيس مجلس إدارة شركة إنفينيتي للسيارات بايمان كارغر “لعب ناصيف صديقي دورًا قياديًا استثنائيًا في السنوات الماضية خلال منصبه ضمن فريق المبيعات العالمية لإنفينيتي، وسيحصل على كامل الدعم والثقة من جانبي خلال توليه منصبه الجديد. لذا، أتطلع إلى تفانيه ومهاراته التي سيطبقها في فريق الأسواق الدولية للشركة”.

وقبل توليه هذا المنصب، شغل صديقي منصب المدير العام لعمليات المبيعات العالمية لشركة إنفينيتي للسيارات منذ العام 2018، انطلاقًا من مقر الشركة في يوكوهاما اليابانية، إذ كان قد انضم إلى فريق الشركة العالمي من شركة “نسيان أميركا الشمالية”، الذي أشرف فيه على وضع استراتيجية المنطقة الغربية. وقبل انضمامه إلى فريق عائلة فريق “نسيان”، شغل صديقي عددًا من المناصب القيادية في شركة “مازاراتي أميركا الشمالية” و”تويوتا الولايات المتحدة الأميركية”.