+A
A-

"بارميجياني فلورييه" السويسرية تعرض أحدث ساعاتها الفاخرة في المنامة

نظمت شركة الساعة السويسرية الفاخرة parmigiani fleurier “بارميجياني فلورييه" معرض خاصاً لمجموعتها الجديدة من الساعات وذلك بالتعاون مع الوكيل الحصري للعلامة التجارية الفاخرة في البحرين شركة PRJKT8.

وحضر المعرض الخاص مجموعة واسعة من خبراء الساعات وعشاق الساعات الفاخرة، حيث أقيم المعرض في فيلا بمشروع "هاربور هايتس" في مرفأ البحرين المالي.


وقال السيد لوكا كستلاني مدير التسويق في "بارميجياني فلورييه"، إن المعرض يضم المجموعة الجديدة من الساعات للعام 2024 في عرض هو الأول خارج العاصمة السويسرية جنيف.


وأكد أن اختيار مملكة البحرين لإقامة هذا الحدث الهام، مؤشر على مستوى الشراكة بين "بارميجياني فلورييه" و PRJKT8، كما يعد مؤشراً على أهمية سوق البحرين وأسواق الخليج والمنطقة بالنسبة للعلامة السويسرية الفاخرة في عالم الساعات.


وأوضح أنه يتم عرض مجموعتين أساسيتين من الساعات أولها Tonda PF و" TORIC"، حيث تقدم للعام 2024 نحو 13 قطعة من تشكيلات الساعات الفاخرة.


وأشار إلى أن الشركة السويسرية على موعد دائم بما هو جديد لعشاق الساعات في العالم العربي والخليج، حيث تم طرح ساعة جديدة بالتاريخ الهجري، كما تم تطوير خط عربي مميز يتماشى مع عراقة العلامة الفاخرة لساعة " TORIC"، وذلك بالتعاون مع الشريك في البحرين شركة PRJKT8.


وقال المؤسس والرئيس التنفيذي لـشركة PRJKT8 السيد علي مدارا، إن الشركة تعمل على تقديم كل ما هو جديد لعشاق الساعات وتفخر بشراكتها المتميزة مع "بارميجياني فلورييه"، حيث أصبحت PRJKT8 مركزاً للفخامة وتمثل أكثر من 15 علامة عالمية للساعات الفاخرة.


من جانبه، قال خبير الساعات السيد وليد الجاسم، إن مجموعة الساعات الجديدة من "بارميجياني فلورييه" مميزة جداً، حيث قامت الشركة بإعادة إحياء تصاميم قديمة من TORIC.


وأكد أن "بارميجياني فلورييه" من العلامات العريقة التي ترسخ حضورها في الخليج بين محبي الساعات الفاخرة والمميزة، منوهاً بأن "البوتيك" في البحرين فرصة للتعرف على الموديلات الجديدة. كما أضاف السيد وليد الجاسم قائلاً : "جميع الهواة من أصدقائي أشادوا بساعات "بارميجياني فلورييه" وأحبوها، وأنا شخصياً أرتدي واحدة الآن نظراً لما تتميز به، والكثير من أصدقائي يرتدون هذه الساعة التي تتميز بالتصاميم المميزة والجودة العالية".