+A
A-

جلالة الملك وسمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد يتلقون تهاني الرئيس التنفيذي لـ “سوق العمل”

تلقى عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية تهنئة من الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة الاتجار بالأشخاص أسامة العبسي بمناسبة تحقيق مملكة البحرين إنجازًا حضاريا دوليا رفيع المستوى بالحفاظ على الفئة الأولى بتقرير وزارة الخارجية الأمريكية المعني بتصنيف الدول بمجال مكافحة الاتجار بالأشخاص للعام الثالث على التوالي. وأعرب العبسي في برقيته عن خالص آيات الشكر والعرفان لجلالة الملك على الثقة الغالية في تعيينه رئيسا للجنة الوطنية لمكافحة الاتجار بالأشخاص، والتي اعتبرها العبسي وساما على صدره.

وعاهد الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل جلالة الملك على بذل أقصى الجهد في تنفيذ الرؤية السديدة والتوجيهات الحكيمة لجلالته لكل ما فيه خير ونماء وازدهار لهذا الوطن العزيز. وأكد العبسي أن رؤية جلالة الملك الثاقبة وتوجيهاته الحكيمة رسخت مكانة المملكة في مجال مكافحة الاتجار بالأشخاص، ونجحت مملكة البحرين للعام الثالث على التوالي في الإنجاز الحضاري والتاريخي المهم الذي يضاف إلى سلسلة الإنجازات المتصلة التي تنعم بها المملكة في عهد جلالته الزاهر، والتي انعكست على الوطن والمواطن والمقيم في جميع الأصعدة لاسيما المتعلقة بحقوق الإنسان التي يوليها جلالة الملك اهتمامًا خاصًا ومتابعة حثيثة.

وأوضح أن اهتمام جلالة الملك البالغ والحرص الدائم على الارتقاء بجهود المملكة وإظهارها إلى العالم جعل من المملكة منارة يشار لها بالبنان دوليا، وينظر لها كنموذج عالمي تُدعى الدول للاقتداء به.

ودعا الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل المولى القدير أنْ يديم على جلالة الملك الذخر والسند لهذا الوطن المعطاء وشعب البحرين الوفي، وأن يمتع جلالته بموفور الصحة والعافية والعمر المديد لمواصلة مسيرة الخير.

كما تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة ، برقية تهنئة من الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة الاتجار بالأشخاص، بمناسبة تحقيق مملكة البحرين الفئة الأولى للعام الثالث على التوالي في تقرير وزارة الخارجية الأمريكية المعني بتصنيف الدول بمجال مكافحة الإتجار بالأشخاص، وذلك في إنجاز حضاري جديد يسجل في تاريخ المملكة المشرق.

وقال العبسي في برقيته إن الإنجاز الدولي الكبير وفوز المملكة به لثلاث سنوات متتالية كدولة وحيدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يمثل انجازا حضاريا مشرفا، ما كان ليتحقق لولا توجيهات صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الحثيثة، وتعاون وتكامل جميع الأجهزة الحكومية في أداء أعمالها وفق منظومة عمل متكاملة بقيادة، واشراف سموه لحفظ مكانة المملكة الدولية وخلق آليات الإستدامة للمنجزات في ظل حكومة العهد الزاهر لصاحب الجلالة عاهل البلاد .

وأعرب الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة الاتجار بالأشخاص عن خالص شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على توجيهات ودعم سموه واهتمامه البالغ بهذا الملف الحقوقي الذي حققت فيه المملكة إنجازات تاريخية، داعيا المولى عز وجل أن يمتع سموه بموفور الصحة والعافية وطول العمر لمواصلة مسيرة العطاء والإنجاز، لرفعة الوطن علي جميع الأصعدة.

كما تلقى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة برقية تهنئة من الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة الاتجار بالأشخاص بمناسبة تحقيق مملكة البحرين وللعام الثالث على التوالي الفئة الأولى بالتقرير السنوي لوزارة الخارجية الأمريكية المعني بتصنيف الدول بمجال مكافحة الاتجار بالأشخاص ما يضاف إلى سجل إنجازات المملكة في العهد الزاهر لصاحب الجلالة الملك.

ورفع العبسي أسمى آيات الشكر والعرفان لصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على ما يبديه سموه من حرص واهتمام بتهيئة كافة الظروف لعمل اللجنة الوطنية لمكافحة الاتجار بالأشخاص وإطلاق المشروعات المعززة لإجراءات اللجنة وخلق آليات الاستدامة الفعالة والذي كان له الأثر الكبير في تحقيق هذا الإنجاز الدولي والحفاظ عليه لسنوات ثلاث متتالية.

وعاهد العبسي سموه على استمرار العمل بثبات وعزم كبيرين لمواصلة تحقيق الإنجازات التي تلبي تطلعات المسيرة التنموية الشاملة للمملكة ويعود على رفعة ونماء الوطن على جميع الأصعدة، داعيًا الله أن يمتع سموه بموفور الصحة والعافية وطول العمر لمواصلة مسيرة الإنجازات في كافة المجالات.