+A
A-

منفردي يشارك في الورشة الآسيوية لمكافحة المنشطات

شارك عضو المجلس البحريني للألعاب القتالية رئيس اتحاد الجوجيتسو رضا منفردي في ثاني ورشات العمل التثقيفية لمكافحة المنشطات، التي تنظمها لجنة مكافحة المنشطات بالاتحاد الآسيوي للجوجيتسو، بالتعاون مع مع الاتحاد البحريني للجوجيتسو عن طريق تقنية الاتصال المرئي.

وحاضر في هذه الورشة رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد الاسيوي للجوجيستو رسلان بيزروكوف، ورئيسة لجنة مكافحة المنشطات بالاتحاد الاسيوي للجوجيتسو ليلى كولييفا. وشهدت الورشة مشاركة أعضاء الاتحاد البحريني للجوجيتسو ولاعبي ولاعبات فرق الأندية والمنتخب الوطني. واستغرقت مدة الورشة قرابة الساعة والنصف، وناقشت مخاطر المنشطات والجهود التي يبذلها الاتحاد الآسيوي للعبة في تنفيذ الورش العمل التثقيفية وبيان الإجراءات المتبعة، بما يتناسب ولوائح وأنظمة الاتحاد الدولي، على الشكل الذي يحافظ على سلامة لاعبي ولاعبات الجوجيتسو من هذه الآفة، التي قد تتسبب في مضار صحية وتؤثر سلبا على عطائهم واستمرارهم في ممارسة اللعبة.

من جانبه، أكد رضا منفردي أن استمرار إقامة مثل هذه الورش تساهم في تثقيف منتسبي الاتحاد واللاعبين واللاعبات، على الشكل الذي يحسن من مستويات الأداء والفهم لدى الجميع، ما سينعكس بصورة واضحة على توعيتهم لمحاربة هذه الظاهرة السلبية في الرياضة، على الشكل الذي يساهم في تركيزهم لرفع المستوى العام.