+A
A-

يعقوب: اللعب لغير داركليب والمحرق ممكن

أكد لاعب منتخبنا الوطني ونادي المحرق محمد يعقوب أن اللعب لناد آخر غير داركليب والمحرق واردة في عالم الاحتراف الرياضي، بيد أنه ملتزم بعقد رسمي مع ناديه الحالي المحرق حتى الموسم المقبل 2020 - ‏2021.

وكان محمد يعقوب قد انتقل من ناديه الأم داركليب للمحرق ابتداء من الموسم الحالي في أول تجربة احترافية خارج “العنيد” ونجح مع طائرة الأحلام في تحقيق بطولة الدوري وبلوغ مسابقة نصف نهائي كأس سمو ولي العهد التي لم تستكمل لغاية الآن بسبب وباء كورونا (كوفيد 19).

وأوضح يعقوب ردا على سؤال “البلاد سبورت” عما إذا كان سيعود إلى داركليب في الموسم بعد القادم أو البحث عن تجربة احترافية جديدة مع المحرق أو ناد آخر، بأن ذلك يعتمد على العرض المقدم له والظروف المحيطة به لكنه لم يستبعد ذلك إطلاقا في ظل عالم الاحتراف.

وقال يعقوب إن المحرق يمتلك كوكبة من أفضل العناصر البارزة وهو يستحق الفوز بلقب الدوري عن جدارة واستحقاق داعيا إلى المحافظة على المحترف الكاميروني “كودي” لموسم إضافي بعدما قدم عروضا متميزة.

وأضاف “اللاعب يستحق تمثيل الفريق بعد المستويات اللافتة على مستوى الهجوم والصد وتنفيذ الإرسال... صحيح أن الفريق يضم خليطا متنوعا في الهجوم ولكن المحترف فرض اسمه وكان علامة فارقة ..”