+A
A-

حكمان بحرينيان يشاركان في بطولات للتنس في براغ

يشارك الحكمان البحرينيان المتألقان محمد موسى وحسين الصفار للمشاركة في إدارة بطولتي براغ تشالينجر للتنس، وبطولة الاتحاد الدولي للتنس للسيدات اللتان تستضيفهما العاصمة التشيكية في الفترة من 5 إلى 12 مايو الجاري. 
ويأتي ذلك ضمن إطار الجهود المستمرة للاتحاد البحريني للتنس لتعزيز مستوى التحكيم في رياضة التنس ودعم الحكم البحريني للوصول إلى أعلى المستويات الدولية.
وتم اختيار الحكمان البحرينيان ضمن برنامج تبادل الحكام للمشاركات الدولية، بالإضافة الكفاءة والاحترافية التي يتمتع بها كل منهما، وتميزهما في إدارة عدد من المباريات المحلية والدولية التي استضافتها البحرين مؤخرا، حيث شارك الحكمان محمد موسى وحسين الصفار باقتدار في إدارة نهائي بطولة البحرين تشالينجر، كما شاركا أيضًا في طاقم التحكيم لبطولة تصفيات المجموعة الآسيوية الخامسة لكأس ديفيز.
وفي هذا السياق، صرح رئيس الاتحاد البحريني للتنس، سعادة الشيخ عبدالعزيز بن مبارك آل خليفة، قائلاً: "نفخر بمشاركة الحكمان المتألقان محمد موسى وحسين الصفار في بطولتي براغ تشالينجر، وبطولة الاتحاد الدولي للسيدات، وهذا يعكس التطور الكبير الذي تحقق في مستوى التحكيم بالبحرين، ويؤكد قدرة الحكام البحرينيين على التواجد في مختلف البطولات العالمية".
من جانبه، صرح أمين سر الاتحاد البحريني للتنس، السيد فؤاد الرويعي، قائلاً: "إن اختيار الحكمان محمد موسى وحسين الصفار للمشاركة في بطولة براغ تشالينجر، وبطولة الاتحاد الدولي للسيدات يعكس الثقة التي يحظى بها الحكم البحريني من قبل الجهات المنظمة في الساحة الدولية، وهو إنجاز يعزز مكانة التحكيم البحريني على الصعيد العالمي ويدفعنا للمزيد من العمل من أجل تطوير الحكام في المملكة".
من جانبه، صرح رئيس الحكام، السيد أحمد الحواج، قائلاً: "نفخر بمشاركة الحكمان محمد موسى وحسين الصفار في هاتين البطولتين الكبيرتين، وهما يمثلان مثالًا حيًا لاحترافية الحكام البحرينيين وقدرتهم على التأقلم مع المنافسة على المستوى العالمي".
من المتوقع أن يقوم الحكمان بالمشاركة في تحكيم مجموعة من المباريات المثيرة في البطولتين، حيث ستمثل هذه التحديات فرصة إيجابية لكلا الحكمين من أجل تطوير أدائهم واكتساب المزيد من الخبرة في مجال التحكيم.