+A
A-

“الوطني” يعلن الدفعة الأولى لفائزي حملته الإلكترونية

أعلن بنك البحرين الوطني عن أسماء الدفعة الأولى من الفائزين بحملته الرامية إلى مكافأة العملاء الذين يبادرون بإنجاز معاملاتهم باستخدام الخدمات المصرفية الإلكترونية الخاصة بالبنك. وحصل الفائزان المحظوظان لشهر أبريل على iPhone 11 Pro Max لكل منهما خلال احتفالية عُقدت بفرع مجمع السيف يوم الخميس 28 مايو، بحضور رئيس دائرة تسويق الخدمات المصرفية ومميزات العملاء وممثلي البنك.

وعبر الفائزان، علي عادل بحر، وسارة طلال اللبان، عن مدى فرحتهما وسعادتهما بهذا الخبر الذي جاء مصادفا لعيد الفطر. كما تقدما بالشكر للبنك على إطلاقه لهذه الحملة، وأشارا إلى حرصهما الدائم على الاستمرار بإجراء معاملاتهما المصرفية إلكترونيا، مؤكدين ثقتهما بالبنك، ورضاهما بجودة الخدمات التي يقدمها.

وقال الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في البنك، صباح عبداللطيف الزياني “كوننا البنك الوطني، نحن حريصون على وضع عملائنا في صميم إستراتيجيتنا، والحفاظ على صحتهم وسلامتهم خلال هذه الأوقات الصعبة، لذلك أردنا أن نطرح حملة تحفّزالعملاء على استخدام الخدمات المتوفرة إلكترونيا، وتعزّز مبدأ التباعد الاجتماعي، وذلك إتباعًا للتعليمات الصادرة. العديد من الجوائز المثيرة بانتظارهم”.

وأضاف “أننا نتطلع لتقديم أحدث الحلول المصرفية وذلك ضمن إطار رؤيتنا وإستراتيجيتنا الرقمية، والتي تأتي لتلبية احتياجات عملائنا، وأنماط حياتهم، مع ضمان حصولهم على التجربة الأفضل”.

وتكافئ الحملة عملاء البنك من مستخدمي الخدمات المصرفية الرقمية، بمنح الفرصة لفائزين محظوظين بهاتف iPhone 11 Pro Max شهريًا حتى شهر يوليو، وخصص البنك أيضًا جائزة كبرى عبارة عن جهاز MacBook Pro لفائز واحد محظوظ في نهاية الحملة بشهر أغسطس.