+A
A-

“شباب أبوصيبع” يواصلون تعقيم قريتهم

واصل فريق أبوصيبع التطوعي عمليات التعقيم لقرية أبوصيبع، وذلك في إطار الحملة الأهلية التي أطلقتها مؤسسات المنطقة.

وتشرف جمعية أبوصيبع الخيرية ومركز شباب أبوصيبع على الفريق التطوعي الذي بدأ نشاطه خلال الشهر الماضي بحملات التوعية والإرشاد المتزامنة مع انتشار فيروس كورونا العالمي، علاوة على توزيع الكمامات، والتعقيم.

واستمرت عملية التعقيم على مدى يومين، إذ شملت جدران المباني والبيوت والسيارات، إضافة إلى المحال التجارية المختلفة، والأسطح والأرصفة والشوارع وغيرها. وقال رئيس جمعية أبوصيبع الخيرية علي ميرزا إن أكثر من 20 فردًا ساهموا في الفريق التطوعي بالحملة الصحية المختلفة، والتي شملت التوعية وتوزيع الكمامات والتعقيم، مبينًا أن هذه الخطوات جاءت توافقًا ودعمًا للإجراءات الاحترازية والوقائية التي اتخذتها مملكة البحرين للحد من انتشار الوباء العالمي. وأشار ميرزا إلى أن الفريق التطوعي لأبوصيبع ساهم كثيرًا في تعزيز دور المسؤولية المجتمعية الذي تنتهجه الجمعية، مشيدًا أيضًا بالتعاون في الحملة مع مركز شباب أبوصيبع برئاسة رئيس المركز صادق سلمان. ونوه إلى أن المشاركة الواسعة التي وجدناها من شباب القرية في الحملة تعكس الوعي الكبير على تنفيذ الأمور الوقائية؛ حفاظًا على الصحة العامة، والحس الوطني الرفيع في خدمة المجتمع، معربًا عن شكره وتقديره لكل من ساهم في هذه الجهود.

وقال علي ميرزا إن فريق أبوصيبع التطوعي يضم كوادر كفوءة في مختلف المجالات، إذ توزعت المهام بين الأعمال الإرشادية والتوعوية وتوزيع الكمامات، إضافة إلى عمليات التعقيم، والتغطية الإعلامية.