+A
A-

“كريدي مكس” تعين سيادي رئيسًا تنفيذيًا خلفًا لميرزا

أعلنت شركة “كريدي مكس”، أول شركة متخصصة في إصدار وقبول البطاقات الائتمانية في المملكة، عن تعيين أحمد عبدالرحمن سيادي في منصب الرئيس التنفيذي خلفًا ليوسف علي ميرزا، الذي تقاعد من منصبه بعد انتهاء أعمال الجمعية العامة للشركة.

وقال رئيس مجلس إدارة “كريدي مكس” رياض ساتر “ساهم يوسف ميرزا بدور فعال وأساس في تعزيز مكانة “كريدي مكس”، حتى أصبحت من الشركات الرائدة في مجال البطاقات وخدمات الدفع الإلكترونية، إذ قدم حلولا مبتكرة ومواكبة لعصر الرقمنة ارتقت بمستوى الخدمة للعملاء، فعلى سبيل المثال لا الحصر طرحت الشركة خدمة المحفظة الرقمية (MaxWallet) وبطاقة متعددة العملات (Cardy-Ex) اللتان لاقتا صدًا طيبًا وإيجابيًا بين العملاء. وحصلت الشركة في فترة رئاسته على جائزة التميز في إحلال وتوطين الوظائف على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي. ونيابة عن مجلس إدارة الشركة وجميع موظفيها والعملاء أتقدم بالشكر الجزيل إلى ميرزا على كل الجهود التي بذلها في الارتقاء بالعمل في الشركة وخدمة العملاء”.

وأضاف ساتر “كما يسرنا الإعلان عن تعيين أحمد عبدالرحمن سيادي الرئيس التنفيذي الجديد لشركة “كريدي مكس”، اعتبارًا من 29 مارس 2020. ويتمتع أحمد سيادي بخبرة تزيد عن 25 عامًا في مجال العمل المصرفي وشغل خلالها مناصب عدة في مجال عمليات بطاقات الائتمان، والخدمات المصرفية للشركات، والخدمات المصرفية الإلكترونية، وتقنية المعلومات. إننا واثقون إن رؤيته وخبرته ستساهمان في تحقيق رؤية أعضاء مجلس الإدارة لتبقى “كريدي مكس” العلامة التجارية المفضلة لعملائها وتجارها فضلًا عن ترسيخ مكانتها في ريادة عالم المدفوعات الرقمي. نتمنى للسيد أحمد كل التوفيق في منصبه الجديد”.

وعلق سيادي قائلًا “إنني فخور بالثقة التي أولاني إياها مجلس إدارة الشركة وسوف أعمل مع أخواني وأخواتي الموظفين على مواصلة مسيرة العطاء وتلبية تطلعات المساهمين وعملائنا الكرام لتحقيق المزيد من الإنجازات للشركة ولاقتصادنا الوطني عموما”.