+A
A-

بداية المنافسة على لقب دوري كرة اليد

تنطلق اليوم (الأربعاء) المرحلة الأولى من مرحلة  السداسي لدوري أندية الدرجة الأولى لكرة اليد بإقامة مباراة واحدة تجمع فريقي الاتحاد والاتفاق في تمام الساعة 7 مساءً، وقبل ذلك يلتقي البحرين وتوبلي ضمن كأس رئيس الاتحاد عند الساعة 5.30.

وتتمثل أهمية مرحلة السداسي في هذا الموسم التي ستنطلق اليوم بوجود فرق (الأهلي، الاتفاق، النجمة، باربار، الاتحاد والشباب)، أن الفرق ستتبارى فيما بينها من دور واحد فقط، والفريق الذي يجمع أكثر عدد من النقاط سيكون هو بطل الدوري للموسم الرياضي الجاري.

ودون شك أن المباراة الأولى تعتبر مهمة لكل الفرق الساعية نحو المنافسة على اللقب، والفوز يعتبر هو المنطلق الصحيح والمثالي لذلك.

الفريقان الاتحادي والاتفاق التقيا في الجولة الأخيرة من الدور التمهيدي وقد انتهى لصالح الأخير بفارق هدفين، ودون شك لقاء اليوم سيكون مغايرًا تمامًا عن السابق، كون مرحلة الجد وإثبات الوجود والنوايا التنافسية تبدأ من اليوم.

مدربا الفريقين على علم ضليع بمكامن القوة والضعف في صفوف كليهما، وسيعملان على تقوية الجوانب التكتيكية التي تساعدهما على تحقيق نتيجة الفوز في المقام الأول كونها الأهم من المستوى في مثل هذه المراحل التي ستكون مبارياتها مضغوطة على الصعيد الفني والنفسي والبدني.

وفي الجانب الآخر، لن تختلف مواجهة البحرين وتوبلي في كأس رئيس الاتحاد عن المباراة الأخرى، من حيث الأهمية والأهداف التي يسعى كلاهما لتحقيقها.