+A
A-

حديقة ومشروعات للبنى التحتية بمدينة خليفة

تنفيذًا لتوجيهات ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، تواصل وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني بالتعاون والتنسيق مع مجلس النواب تنفيذ حزمة من المشروعات التطويرية ذات الطابع الخدمي؛ من أجل تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في إطار المشروعات البلدية المشتركة بمختلف مناطق مملكة البحرين بما يسهم في تحقيق أهداف المسيرة التنموية الشاملة بقيادة عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وقام وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف وعضو مجلس النواب ممثل الدائرة الثامنة بالمحافظة الجنوبية النائب محمد البوعينين ورئيس مجلس بلدي الجنوبية بدر التميمي بزيارة إلى مدينة خليفة - منطقة عسكر مجمع 950؛ لتفقد احتياجات المنطقة من المشروعات الخدمية ومنها إنشاء حديقة لتكون متنفسا للأهالي إلى جانب مشروعات البنية التحتية من مشروعات الصرف الصحي وصيانة الطرق.

وأشار الوزير إلى أن الوزارة تهدف من خلال هذه المشروعات الخدمية إلى جعل مدينة خليفة منطقة متكاملة الخدمات؛ تلبيةً لاحتياجات الأهالي.

وقال خلف إن هناك عددًا من المشروعات المقبلة في مختلف محافظات المملكة سيتم العمل عليها خلال المرحلة المقبلة بالتعاون مع مجلس النواب؛ تنفيذًا لتوجيهات صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بما يعود بالخير والنماء على الوطن والمواطن.

حضر الزيارة وكيل الوزارة لشؤون البلديات الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة ومدير عام بلدية المنطقة الجنوبية عاصم عبداللطيف والقائم بأعمال الوكيل المساعد للخدمات البلدية المشتركة راوية المناعي وعدد من مسؤولي الوزارة.