+A
A-

سمو محافظ الجنوبية يطلع على المبادرات الأمنية والخدمية بالرفاع الغربي

قام محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة بزيارة تفقدية لمنطقة الرفاع الغربي، ضمن سلسلة زيارات سموه للاطلاع على المبادرات الأمنية والخدمية، وذلك بحضور مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية عاصم عبداللطيف ورئيس مركز شرطة الرفاع المقدم الشيخ سلمان بن أحمد آل خليفة وعضو المجلس البلدي عبدالله أحمد بوبشيت وعدد من كبار المسؤولين والضباط. وفي الزيارة، اطلع سموه على سير العمل في المبادرات التطويرية لمشروعات العيون الطبيعية بالرفاع، كمشروع تطوير عين وحديقة أم غويفة ومشروع تطوير عين ومتنزه الحنينية، مؤكدًا سموه الأهمية التاريخية لهذه العيون الطبيعية لدى أهالي المنطقة منذ تاريخ الآباء والأجداد، كونها تعد من أبرز المكتسبات التاريخية والطبيعية.

وأكد سموه أن الدور الذي تتخذه المحافظة الجنوبية في التنسيق المشترك والتعاون المتبادل مع الجهات ذات الصلة، يأخذ في عين الاعتبار خطوات جادة وثابتة نحو متابعة المراحل التي تصب في بلورة مشروعات تطوير العيون الطبيعية والتاريخية بصورتها الحضارية والجمالية.

وعلى مستوى المبادرات الأمنية في الرفاع، تابع سمو المحافظ، خلال زيارته التفقدية، مراحل سير العمل لمبادرة “سلامة دربك” التي تعزّز الدور الأمني والمجتمعي، والتي ستوفر أحدث أنماط السلامة عبر خطوط المشاة لمرتادي الأسواق والمارة في أبرز الطرق الحيوية بالرفاع، مؤكدًا سموه أن المبادرات الأمنية تسهم في تعزيز الوعي الأمني والمجتمعي.

من جهتهم، أكد الحضور من كبار المسؤولين والضباط، الدور الرائد الذي يقوم به محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة، في المتابعة الميدانية للمبادرات الأمنية والخدمية في منطقة الرفاع ومختلف مدن ومناطق المحافظة، والإيعاز للجهات المتعاونة في العمل على حزمة المشروعات التطويرية التي تعكس الصورة التنموية في مختلف أرجاء المحافظة.