+A
A-

نشوب حريق في صف ب “ابتدائية الحد للبنين”

صرحت إدارة العلاقات العامة والإعلام بوزارة التربية والتعليم، أن حريقًا شبّ في أحد الصفوف بمدرسة الحد الابتدائية للبنين أمس، قبل بدء الدوام المدرسي، وقد نجم عن الحريق تضرر الصف الدراسي بالكامل، فيما لم يتم تسجيل إصابة أحد بأذى، وقد تم إبلاغ الدفاع المدني بهذا الحادث، والذي سارع على الفور لإطفاء الحريق واتخاذ اللازم.

وسيطر رجال الدفاع المدني على حريق شب صباح أمس بمدرسة الحد الابتدائية للبنين، وضربت رجال الشرطة والدفاع المدني طوقًا أمنيًّا حول المدرسة وتم إخلاء الطلبة لحين استتباب الأمر. وحول الموضوع، قال عضو مجلس بلدي المحرق ممثل الحد عبدالعزيز الكعبي لـ ”البلاد” تفاجأ الطلاب وهم واقفون بالطابور الصباحي بارتفاع الدخان والنيران من أحد الصفوف من المبنى، وعلى الفور قامت إدارة المدرسة بإخلاء المدرسة ككل والاتصال بالجهات المعنية للتعامل مع الحدث.

وأفاد بأن رجال الدفاع المدني سيطروا على الحريق المحدود بوقت قياسي، وتمت إعادة الطلبة إلى الصفوف وانتظام الدراسة، فيما استبعد طلاب الصف المحترق والصفوف التي حوله من التعليم وذلك لإتمام رجال الأمن تقريرها ورفع توصياتها حول الحريق وأسبابه.

وبين أنه تابع بشكل شخصي كافة التفاصيل المتعلقة بالحريق، مطمئنًا أهالي الطلبة “بأن الأمور على خير”. هذا والجهات المسؤولة في الدفاع المدني تجري التحقيقات اللازمة للوقوف لأسباب وظروف وملابسات الحريق.