+A
A-

“العلوم التطبيقية” تحصد المركز الأول في مسابقة “العاصمة”

توشحت جامعة العلوم التطبيقية باللونين الأبيض والأحمر لتحصد وللسنة الخامسة على التوالي المركز الأول عن القطاع التعليمي في مسابقة محافظة العاصمة لأجمل تزيين للمباني الحكومية والمباني الخاصة، حيث تقام المسابقة تزامنا مع احتفالات المملكة بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك رغبة من المحافظة في تعزيز قيم المواطنة والانتماء لدى فئات المجتمع.

وتسلم رئيس الجامعة غسان عواد جائزة المركز الأول خلال حفل تكريم أقامته المحافظة برعاية محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن بن محمد آل خليفة.

كما حضر حفل التكريم كل من مديرة التسويق والعلاقات العامة رقية محسن، ومدير الشؤون الإدارية والمالية عبدالله الخاجة.

وتأتي المسابقة لإتاحة الفرصة للهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة بالمحافظة للمشاركة في احتفالات المملكة بذكرى العيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك وذلك بالمساهمة في تزيين المباني بما يبرز الوجه الحضاري والعمراني لمحافظة العاصمة.

وأعرب رئيس الجامعة عن سعادته بفوز الجامعة بهذه المسابقة، معبرا عن فخره واعتزازه بالمشاركة في المسابقة وبالجهود التي بذلتها كل إدارات الجامعة المشاركة في تحقيق الإنجاز، ومساهمتهم في إبراز الصورة الحسنة عن الجامعة.

كما توجه رئيس الجامعة بالشكر لمحافظة العاصمة لتنظيمها مثل هذه المسابقات التي تعزز قيم المواطنة والانتماء لدى شرائح المجتمع كافة.