+A
A-

محافظ المحرق يكرم عدد من رجال الشرطة

تزامنًا مع الاحتفال باليوبيل الفضي لذكرى تولي جلالة الملك المعظم مقاليد الحكم، كرم سعادة السيد سلمان بن عيسى بن هندي المناعي محافظ محافظة المحرق، وبحضور العميد سلطان بن أحمد الكعبي مدير عام مديرية شرطة محافظة المحرق، عدداً من رجال الشرطة من ضباط وأفراد مديرية شرطة المحرق؛ وذلك لدورهم في إنجاح مبادرات وبرامج المحافظة، وتقديراً لجهودهم الوطنية في تعزيز الشراكة المجتمعية.

وبهذه المناسبة، أكد المحافظ، أن الشراكة المجتمعية قيمة حضارية راقية أرسى دعائمها الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبد الله آل خليفة وزير الداخلية، والتي تهدف إلى تعزيز مشاركة المواطنين والمقيمين ومختلف مؤسسات المجتمع مع رجال الشرطة في حفظ الأمن وإشاعة الطمأنينة والاستقرار وهي استجابة لرغبة أبناء البحرين في المشاركة الفاعلة في خدمة الوطن.

من جهته، قدم العميد سلطان بن أحمد الكعبي مدير عام مديرية شرطة محافظة المحرق شكره وتقديره باسمه وباسم كافة منتسبي مديرية شرطة محافظة المحرق لسعادة المحافظ على هذه اللفتة، والتي تؤكد على التعاون البناء والملموس لخدمة الوطن والمواطنين والمقيمين.

من جانبهم، أعرب المكرمين عن خالص شكرهم وتقديرهم لمحافظة المحرق ومديرية شرطة محافظة المحرق على هذا التكريم، مؤكدين أن هذا التكريم هو دافع للاستمرار في العطاء والمشاركة الفاعلة في خدمة الوطن والقيادة الحكيمة.