+A
A-

محافظ الشمالية يشيد بمنتجات المزارعين

أشاد محافظ الشمالية علي العصفور بدعم قرينة العاهل رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة للقطاع الزراعي، وإسهامات سموها في تعزيز دور هذا القطاع في المملكة من خلال المبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي، وما تحقق على أرض الواقع من خلال مركز الحاضنات الزراعية وسوق المزارعين في هورة عالي، الأمر الذي يعكس مدى الحرص على تنمية هذا القطاع الحيوي وتحقيق الأمن الغذائي.

جاء ذلك خلال زيارة المحافظ مركز الحاضنات الزراعية وسوق المزارعين في هورة عالي والذي يفتح أبوابه للزوار من الإثنين وحتى السبت من 8 صباحا ولغاية 3 عصرا.

وأشاد المحافظ بالدور الذي يضطلع به مركز البحرين لتنمية الصناعات الناشئة، الجهة المشرفة على تنظيم العمل في مركز الحاضنات الزراعية وسوق المزارعين، معربا عن ارتياحه لما شهده من منتجات بحرينية متميزة من إنتاج الحاضنات الزراعية في هورة عالي والمزارع، والتي تعكس مدى الدعم الذي يحظى به هذا القطاع، مثمنا دور المزارع البحريني وحرصه على تطوير الأبحاث في مجال تنويع الإنتاج الزراعي. ودعا المحافظ إلى تكثيف الجهود؛ من أجل دعم مثل هذه المشاريع والترويج لها سياحيا.