+A
A-

النصف يشيد بجهود “النواب” للنهوض بالحركة الرياضية

أشاد الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية محمد النصف بالجهود المتميزة التي يقوم بها أعضاء مجلس النواب للنهوض بالحركة الرياضية وتقوية دعائمها من خلال سلسلة التشريعات والقوانين التي تستهدف تحقيق المزيد من المكتسبات للقطاع الرياضي.

جاء ذلك، لدى استقباله عضو مجلس النواب عبدالله الدوسري.

ورحّب النصف بالنائب الدوسري وبحث معه مشروع قانون الاحتراف الرياضي، مؤكدًا أهمية تضافر الجهود المشتركة بين السلطتين التشريعية والتنفيذية في سبيل تطبيق الاحتراف الرياضي باعتباره يمثل القاعدة الصلبة لبناء نهضة رياضية شاملة تساهم في تطوير المنظومة الرياضية في المملكة برمتها وتقود إلى تحقيق المزيد من الإنجازات.

كما أكد النصف حرص اللجنة الأولمبية البحرينية على دعم التعاون بين الطرفين في سبيل النهوض والارتقاء بمختلف المشروعات والأنشطة والخدمات الموجهة إلى القطاع الرياضي وفي مقدمتها الاحتراف الرياضي بما يؤدي إلى تحقيق العديد من المكتسبات لمنتسبي القطاعين الشبابي والرياضي، مشيدًا بالجهود التي يبذلها النائب عبدالله الدوسري وباقي الأعضاء في هذا الإطار.

وبدوره، أعرب النائب عبدالله الدوسري عن تقديره البالغ للجهود التي تقوم بها اللجنة الأولمبية البحرينية برئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للارتقاء بالقطاع الرياضي وهو ما ساهم في تحقيق نقلات نوعية.