+A
A-

تعزيز التعاون السياحي مع مصر

استقبل الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض نادر المؤيد، بمكتبه السفير المصري المعين حديثًا لدى مملكة البحرين ياسر الشعبان. وتم في اللقاء بحث العلاقات الثنائية وسبل تعزيز التعاون بين البلدين في شتى المجالات والقطاعات لا سيما القطاع السياحي، بما يدعم اقتصاد البلدين الشقيقين.

شمل اللقاء استعراض أحدث منجزات الهيئة، متمثلًا بوضع حجر الأساس لمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات الجديد بمنطقة الصخير، الذي سيسهم عند انتهائه بتوفير بيئة مثالية لاستقطاب الأعمال والفرص التجارية، وتعزيز التعاون التجاري مع الدول العربية والأجنبية. وتم كذلك التعرف على إمكانات المركز ودوره في تطوير مكانة المملكة كأحد أبرز المراكز الاستثمارية في المنطقة.

ونيابةً عن هيئة البحرين للسياحة والمعارض، هنأ المؤيد السفير المصري على تعيينه في المنصب، مصرحا بالقول: “إنه لمن دواعي سرورنا أن نستقبل الأخ العزيز ياسر الشعبان ونتقدم له بالتهنئة على تعيينه سفيرًا لجمهورية مصر الشقيقة لدى مملكة البحرين. ونعتز جدًا بالرؤى والأهداف المشتركة الذي تجمعنا مع السفير، ضمن الجهود لتنمية قطاع السياحة وما يقدمه من إيجابيات على الاقتصاد، فضلًا عن توثيق التجارب والإنجازات المثمرة بين البلدين”.