+A
A-

تسمم جماعي لطلبة الخامس 3 بـ “اليرموك”

شكا أولياء أمور طلبة الصف الخامس فرقة 3 بمدرسة اليرموك الابتدائية للبنين تعرض أبنائهم للتسمم أمس الأحد بعد تناولهم حليب الموز الذي قدمه لهم معلم التربية الأسرية خلال الدوام المدرسي.

وقال أولياء الأمور لـ “البلاد” إن إدارة المدرسة استدعت بعضهم للحضور لاستلام أبنائهم من المدرسة بعد ظهور أعراض التسمم عليهم وشكواهم من الآم البطن بعد تناولهم الحليب في الحصة الخامسة.

وذكر أولياء الأمور أن الطلبة شعروا بالغثيان بعد تناولهم حليب الموز الذي أعده المعلم لهم في الحصة مباشرة، في حين استفرغ عدد منهم في الصف، ونقل أخرون إلى ممرض المدرسة والمشرف بعد شكواهم الآما في البطن.

وذكروا أن بعض الطلبة الذين امتنعوا عن تناول الحليب لم يصبهم ما أصاب الآخرون والذين تجاوز عددهم عشرين طالب.

وقال أولياء الأمور نقلا عن أبنائهم أنهم اشتكوا للمعلم من طعم الحليب، فوصفهم بقليلي الأدب.

ولفت أولياء الأمور أن أبناءهم اشتكوا من الإسهال وألم البطن والتقيؤ طوال يوم أمس، مشيرين أنها ليست المرة الأولى التي يتعرض لها الطلبة للتسمم، حيث إن حدثا مشابها تعرض لهم الطلبة العام الماضي على يد المعلم ذاته، في حين لم تحقق إدارة المدرس مع المتسبب بالحادثة.

وطالب أولياء الأمور عبر “البلاد” إدارة المدرسة باتخاذ الإجراء المناسب ضد المعلم الذي وصفوه بغير المسؤول خصوصا أنها ليست الحادثة الأولى.

بروفايل المدرسة

تقع مدرسة اليرموك الابتدائية للبنين في منطقة سترة بمحافظة العاصمة، وقد تأسست المدرسة العام 1984، تضم نحو 600 طالب، موزعين على الصفوف من الأول حتى السادس الابتدائي.