+A
A-

“البحرين والكويت” بطلاً لكأس البنوك

أحرز فريق بنك البحرين والكويت لقب بطولة كأس البنوك والمؤسسات المصرفية لكرة القدم للصالات 2019، وذلك بعد تغلبه في المباراة النهائية على منافسه فريق تمكين بهدف مقابل لا شيء والتي أقيمت على صالة نادي النجمة بالجفير، بحضور رئيس مجلس إدارة نادي النجمة الشيخ عبدالرحمن بن مبارك آل خليفة وعدد من المسئولين.

ومنح لاعب بنك البحرين والكويت سلمان الملا فريقه الفوز بالهدف الوحيد الذي سجله في وقت مبكر من الشوط الأول من اللقاء بعد مرور ثماني دقائق من انطلاقها، ليعوض بذلك إخفاقه في بطولة الدوري التي حقق لقبها في العام الماضي وخسرها هذا العام، ويخطفها من حامل اللقب فريق تمكين الذي حققها في العام الماضي.

وبعد نهاية المباراة، قام الشيخ عبدالرحمن بن مبارك آل خليفة بتوزيع الجوائز، حيث قلد أفراد فريق بنك البحرين والكويت بكأس البطولة والهدايا التذكارية، فيما قلد أفراد فريق تمكين بالهدايا التذكارية الخاصة بالمركز الثاني.

وأعرب الشيخ عبدالرحمن بن مبارك آل خليفة عن سعادته بالمستوى التنظيمي لبطولة دوري وكأس البنوك لكرة القدم للصالات 2019، مشيدًا بجهود جميع العاملين والقائمين على تنظيم البطولتين بنجاح للعام السابع على التوالي.

وهنأ الشيخ عبدالرحمن بن مبارك آل خليفة فريق بنك البحرين والكويت بفوزه بلقب كأس البنوك والمؤسسات المصرفية لكرة القدم للصالات 2019، وتمنى لفريق تمكين حظًّا أوفر في البطولات القادمة.