+A
A-

الشارقة يصل اليوم لملاقاة باربار غدًا

من المؤمل أن يصل فريق الشارقة الإماراتي اليوم (الخميس) إلى مملكة البحرين، وذلك لمواجهة نظيره باربار في نهائي كأس السوبر “البحريني الإماراتي” غدًا الجمعة على صالة مدينة خليفة.

ويخوض الشارقة هذا النهائي للمرة الثالثة على التوالي في هذه المسابقة بعدما وصل في النسختين الماضيتين التي أقيمتا في البحرين والإمارات وخسرهما أمام النجمة، فيما يعتبر هذا النهائي هو الأول لفريق باربار. ويحظى الشارقة بسمعة مميزة في كرة اليد، كونه من الفرق المنافسة على الألقاب محليًّا وخارجيًّا، وخير مثال على ذلك تتويجه بالمركز الثالث للبطولة الآسيوية للأندية التي أقيمت مؤخرًا في كوريا.

وستكون حصة التدريب اليوم الخميس لباربار بقيادة مدربه الوطني سيدعلي فلاحي والشارقة بإدارة الجزائري سفيان حيواني لوضع اللمسات الفنية الأخيرة، قبل مواجهة الغد والمتوقع أن لها أن تتسم بالإثارة والندية لما يمتلكه الفريقان من عناصر مميزة وقادرة على صنع الفارق. باربار يعول على خبرة نجومه المتمثلة في جعفر عبدالقادر وشقيقه محمود وأحمد المقابي، فيما الشارقة يعول على خبرة وحنكة نجم منتخبنا المحترف في صفوفه علي ميرزا والمصري علي زين وسلطان سعيد وأحمد عبدالله والحارس خالد سعيد.