+A
A-

الهاشمي ونسيبة يستقبلان الباحث البحريني منذر فيصل

استقبل المدير العام لأكسبو دبي 2020، وزيرة الدولة للشؤون الخارجية والتعاون الدولي في الإمارات العربية المتحدة ريم الهاشمي، والوزير المكلّف بالدبلوماسية العامة والثقافية زكي نسيبة الفائز بجائزة أول بحث أكاديمي من نوعه والأول على دفعته في بريطانيا الباحث الاقتصادي منذر فيصل.

وقد أشادوا معاليهم بفخر دولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين بفوز فيصل بجائزة أول بحث أكاديمي من نوعه في بريطانيا والأول على الدفعة تحت عنوان الاستثمار الأجنبي في دولة الإمارات ومجلس التعاون الخليجي مع تحديات إكسبو دبي 2020 وتطبيق رؤية الإمارات الإقتصادية في دول مجلس التعاون الخليجي مع أهمية الاتجاه نحو الطاقة المتجددة.

كما أشادوا بأهمية دعم هذا البحث والدراسة لنيل درجة الدكتوراة حيث تحرص القيادة الرشيدة على دعم مثل هذه البحوث التي تعود بالنفع على إلاقتصاد الخليجي نحو الإستدامة.

ونوهوا بالنشاط الاقتصادي والحلقات الاقتصادية التي ينتجها حاليا الباحث قي وسائل التواصل الاجتماعي وأهمية مواصلة هذه النشاطات القيمة، كما نوهوا بإعجابهم بالحلقة الخاصة بالشيخ زايد بن سلطان آل نهيان -طيب الله ثراه -ودوره الإقتصادي في تنمية الإمارات العربية المتحدة حيث كان الوزير نسيبة المترجم الشخصي للشيخ زايد رحمه الله منذ العام ١٩٦٧.