+A
A-

المحرق والنجمة... قمة الجولة الثالثة

تتصدر مباراة المحرق والنجمة قمة مباريات الجولة الثالثة لدوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة التي ستنطلق اليوم الأربعاء الساعة 7:00 مساء على صالة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة، فيما يلتقي في المواجهة الأولى النصر وداركليب الساعة 5:30 مساء وذلك على صالة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة.

مباراة النجمة والمحرق تكتسب أهمية كبيرة لأنها تقام بين اثنين من أقطاب اللعبة على المستوى المحلي، خصوصا وأن الفريقان لم يتعرضا لأي خسارة في الجولتين الماضيتين.

المحرق بطل كأس الاتحاد يلعب تحت قيادة المدرب الوطني محمد المرباطي وهو قادم من انتصارين (6 نقاط) لكنه سيخوض الاختبار الأقوى بعدما فاز على بني جمرة وعالي، حيث يمتلك الفريق العديد من العناصر البارزة يتقدمهم لاعبا الخبرة فاضل عباس ومحمد يعقوب اللذان يشكلان قوة هجومية بمركز 4 إلى جانب المحترف الكاميروني (ايفان كودي) بمركز2. ويمتاز الفريق بقوة حوائط الصد التي يشكلها كلا من لاعبا الارتكاز حسن الشاخوري ومحمد حبيب مع تنفيذهما للكرات السريعة، كما يضم الفريق اثنين من ابرز صناع اللعب وهما محمود العافية وحسين الحايكي إلى جانب الليبرو علي خير الله الذي يجيد التغطية الدفاعية واستقبال الكرة الأولى.

أما النجمة بقيادة المدرب الوطني مشعل تركي فإنه يخوض المواجهة بمعنويات مرتفعة بعدما هزم الأهلي 3/0 في الجولة الماضية ليرفع رصيده إلى 6 نقاط، حيث يعول المدرب على البرازيلي كوستا المعروف بضرباته الساحقة من مركزي 2 و1 إلى جانب فاعلية يوسف خالد وعلي عبدالنبي الهجومية بمركز4، بالإضافة إلى حوائط الصد لكلا من محمد عمر وحسن جعفر، والليبرو صادق هرونة، وصانع الألعاب الذي تألق في المواجهة الأخيرة محمود جاسم.

وفي اللقاء الآخر، يسعى داركليب بقيادة المدرب البرازيلي “راميريز” لمواصلة الانتصارات (6 نقاط) وتحقيق الفوز الثالث على التوالي بالاعتماد على محمود عبدالواحد وعباس سلطان في الهجوم من مركز4، وفاعلية حسن عباس وايمن عيسى في تشكيل حوائط الصد وتنفيذ الكرات السريعة من مركز3، مع وجود الليبرو حسين عبدالله لتأمين الكرة الأولى والدفاع، وصانع الألعاب الخبير محمود حسن.

أما النصر بقيادة المدرب حسن علي (3 نقاط) فإنه يطمح في عدم تلقي خسارة جديدة ليبقى في دائرة المنافسة رغم صعوبة المهمة حيث يضم الفريق كلا من صانع الألعاب حسين المتروك، وضارب الارتكاز حسن ضاحي بجانب وجود لاعبي الأطراف ابراهيم محمد وصبيح ابراهيم والليبرو علي سلطان، ويونس عبدالكريم وسيسعى الفريق لتقديم افضل ما لديه.