+A
A-

العرض الأول لفلم “لي مانز 66”

حلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط” وبالشراكة مع فوكس سينما تستعد لإطلاق العرض الأول لفيلم “لي مانز 66”، بطولة مات دامون وكرستيان بالي.

وفي الوقت الذي تستعد فيه حلبة البحرين الدولية لاستضافة جولة من جولات البطولة العالمية للتحمل وتجلب روح سباقات لي مانز لمملكة البحرين وذلك في 13 و14 ديسمبر المقبل، ويعرض هذا الفيلم أحد أبرز السباقات منافسة للعام 1966 بين فورد وفيراري ضمن سباق لي مانز 24 ساعة التاريخي.

حلبة البحرين الدولية وبالشراكة مع فوكس سينما ستطلق العرض الأول لهذا الفلم التاريخي عن رياضة السيارات يوم الأربعاء الموافق 27 نوفمبر الجاري، وسيتمكن خمس فائزين محظوظين من فرصة الفوز بتذاكر مزدوجة لحضور العرض الأول للفلم في فوكس سينما في مجمع البحرين ستي سنتر، ولمزيد من المعلومات يمكن زيارة الانستغرام الرسمي لحلبة البحرين الدولية.

أسابيع قليلة تفصلنا عن انطلاقة سباق بابكو البحرين للتحمل 6 ساعات، الذي سينطلق تزامنًا مع مهرجان العيد الوطني المجيد، وذلك من 13 وحتى 16 ديسمبر المقبل، إذ سينطلق السباق العالمي كجولة رابعة من موسم البطولة العالمية للتحمل والتي تزور مختلف دول العالم.