+A
A-

باربار يخسر أمام هاوكس الكوري

تلقى فريق باربار الخسارة الثانية له في بطولة الأندية الآسيوية 22 للأندية أبطال الدوري لكرة اليد والمقامة حاليا في كوريا الجنوبية.

وجاء ذلك أمام فريق هاوكس الكوري الجنوبي بنتيجة (30/33) بعدما انتهى الشوط الأول بتخلف البنفسج أيضا (13/19) في المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة في مباراة تحديد المراكز “5 - 8”. وبذلك فقد باربار فرصة المنافسة على المركز الخامس الذي حققه في النسخة الأخيرة من البطولة بالكويت، ليخوض اليوم السبت مباراته الأخيرة في البطولة بمواجهة عمان العماني في تحديد المركزين “7 - 8” في تمام الساعة 10 صباحاً بتوقيت مملكة البحرين. ولم يقدم سفير الكرة البحرينية الأداء المنتظر منه وخصوصا في الشوط الأول الذي تخلف في نتيجته بفارق 6 أهداف، ويعود ذلك لتأثر الفريق نفسيا لعدم تأهلهم للدور قبل النهائي. لقاء اليوم سيكون مكشوفا للفريقين اللذين سبق والتقيا في الدور التمهيدي؛ كونهما من المجموعة نفسها، وحقق حينها باربار نتيجة الفوز في الرمق الأخير (22/23).

ويمثل باربار في البطولة قائمة تضم 16 لاعبًا، وهم: الأخوان محمود وعلي عبدالقادر، أحمد المقابي، حسن الناصر، عباس عبدالكريم، علي محمد، عيسى مشاخيل، قاسم جعفر، السيد حسن جعفر، مؤيد شعيب، علي أحمد، خليل إبراهيم والحارسان عيسى خلف وقاسم الشويخ، والمحترفان علي عيد ومحمد ميرزا.

نتائج قبل النهائي

بلغ فريق الوحدة السعودي بقيادة نجمينا حسين الصياد ومحمد حبيب المباراة النهائية للبطولة بعدما فاز على نظيره الشارقة الإماراتي الذي مثله نجمنا الآخر المصاب علي ميرزا بنتيجة (29/30) في مباراة قوية ومثيرة امتدت حتى الأشواط الإضافية.

وفي مباراة أخرى تمكن العربي القطري من حجز مقعده في النهائي بعد فوزه على مواطنه الوكرة بنتيجة (19/22)، وقد أدارها الطاقم البحريني حسين الموت وسمير مرهون اللذان ظهرا بصورة مميزة. وستقام المباراة النهائية ومباراة المركزين الثالث والرابع غدًا الأحد، فيما تقام مباريات تحديد المراكز اليوم السبت.