+A
A-

ترشح عضوين لإدارة نادي مدينة عيسى

أكد رئيس نادي مدينة عيسى الثقافي والرياضي أحمد العكبري ترشح اثنين لعضوية مجلس إدارة النادي بعد فتح باب الترشح لاستكمال عضوية مجلس الإدارة في الانتخابات التكميلية التي جرت أخيرا للدورة الانتخابية الحالية.

وأضاف العكبري لـ “البلاد سبورت” أن النادي استقبل ترشح اثنين لعضوية مجلس الإدارة، وهم كل من عبدالعزيز رشدان وعيسى سند واللذان سيفوزان بالعضوية بالتزكية، فيما سيتم تزكيتهما رسميا في اجتماع الجمعية العمومية الذي سيعقد لاحقا بعد تأكيد الموعد من قبل وزارة شؤون الشباب والرياضة.

وأوضح العكبري “تبقى على انتهاء دورتنا الانتخابية حوالي سنة تقريبا، ونحن 7 أعضاء بمجلس الإدارة من أصل 11 عضو يحق لهم الترشح ونيل مقعد العضوية ومن المرجح أن تنتهي عضوية مجلس الإدارة بشهر مايو المقبل 2020، ومع ذلك فقد ارتأينا فتح باب الترشح لإتاحة المجال أمام بعض الوجوه الجديدة والكوادر الطموحة من محبي ومنتسبي النادي للعمل معنا بمجلس الإدارة والاستفادة من خبراتهم وطاقاتهم للمساهمة في تطوير النادي ومواصلة مسيرة منجزاته ومكتسباته..”.

وأضاف أن نادي مدينة عيسى أبوابه مفتوحة لكل الراغبين في العمل التطوعي والمساهمة في العمل الإداري بالمجالات الرياضية والفنية والاجتماعية لتعزيز أدوار النادي في خدمة منطقة مدينة عيسى.

يذكر أن مجلس إدارة نادي مدينة عيسى برئاسة أحمد العكبري يضم كلا من الأعضاء التالية أسماؤهم فريد غازي، عدنان المالكي، وليد خلف، محمد نجيب الصقر، محمد حمد دراج، أحمد جاسم.