+A
A-

باربار يواجه فولاذ الإيراني بالبطولة الآسيوية

يخوض فريق باربار اليوم (الأربعاء) مباراته الأخيرة في منافسات البطولة الآسيوية 22 للأندية أبطال الدوري لكرة اليد والمقامة حاليًّا في كوريا الجنوبية. وسيصطدم سفير الكرة البحرينية بفريق فولاذ الإيراني في تمام الساعة 6 صباحًا بتوقيت مملكة البحرين والمباراة منقولة على قنوات الكاس الرياضية.

وتعتبر مواجهة اليوم مفترق طرق لباربار وخصوصًا أنه مطالب بالفوز ولا سواه لكي يبقي آماله قائمة في خطف إحدى بطاقتيّ التأهل للمرحلة شرط خسارة أحد منافسيه الوحدة السعودي أو الوكرة القطري، فيما لو تعثر باربار سيخرج من حسابات التأهل.

باربار يدخل لقاء اليوم وفي جعبته 6 نقاط من 3 انتصارات على (عمان العماني، العربي الكويتي والوكرة القطري) وخسارة واحدة كانت في مستهل مشواره أمام الوحدة السعودي ويحتل المركز الثالث، خلف الوكرة الثاني والوحدة متصدر المجموعة بنفس الرصيد ولكن الأفضلية لهما بفارق الأهداف، ويأتي عمان رابعًا 4 نقاط من فوزين وخسارتين وفولاذ خامسًا بنقطتين من فوز و3 هزائم وأخيرا العربي الكويتي بدون نقاط من 4 هزائم.

المواجهة لن تكون سهلة كون عنصر الضغط سيكون حاضرًا وبقوة على أصحاب القميص البنفسج الذين سيسعون لتحقيق الفوز بأية طريقة ممكنة وحصد النقطتين واعتلاء صدارة الترتيب مؤقتًا وهذه أهم خطوة، ثم انتظار عما ستفسر عنه مواجهتي الوحدة والوكرة. من المؤمل أن يكون باربار بقيادة مدربه سيد علي الفلاحي ومعاونه حسن مدن قد أعدا العدة نفسيًّا وفنيًّا لأفراد الفريق لخوض لقاء اليوم وكيفية التعامل مع مثل هذه الظروف.

الفريق ورغم إصابة نجمه علي عبدالقادر إلا أنه أجاد التعامل دونه في المباراة الأخيرة وفاز بها، والآمال معقودة عليهم في تكرار هذا الأمر اليوم وخصوصًا أنه يمتلك مقومات ذلك من حيث العناصر المميزة التي تمتلك الخبرة أمثال محمود عبدالقادر وأحمد المقابي وعلي عيد ومحمد ميرزا وخلفهم الحارس عيسى خلف، ولا يتبقى إلا التركيز والإصرار والعزيمة بأرضية الميدان والقتال حتى الثانية الأخيرة لتحقيق الانتصار.