+A
A-

“بابكو” تدعم كأس الملك حمد الدولية للجولف

أعلنت اللجنة المنظمة العليا لبطولة كأس جلالة الملك حمد الدولية الثانية عشرة للجولف عن دعم شركة نفط البحرين المحدودة “بابكو” للبطولة التي تستضيفها مملكة البحرين خلال الفترة من 1 ولغاية 4 ديسمبر المقبل ويشرف على تنظيمها الاتحاد البحريني للجولف. ويجسّد هذا الدعم المتميز من هذه الشركة الوطنية أحد روافد المشاركات من قبل الشركة المسؤولية المجتمعية، حيث أخذت شركة بابكو على عاتقها تقديم الدعم إلى جميع الأنشطة الاجتماعية والرياضية في المجتمع البحريني، وذلك لإظهار هذه الأنشطة بالمستوى الرائع. وقد بدأ دعم شركة نفط البحرين بابكو لبطولة كأس جلالة الملك حمد الدولية الثانية عشرة للجولف منذ بداية انطلاقها في العام 2007، وواصلت الشركة هذا الدعم حتى أصبحت هذه البطولة من البطولات المتميزة في المنطقة ويشار إليها بالبنان ويسعى الكثير من اللاعبين في المشاركة فيها.

والجدير بالذكر أن شركة نفط البحرين بابكو قد ساهمت منذ إنشائها في بداية الثلاثينات من القرن الماضي في نشر لعبة الجولف في مملكة البحرين ودعمها ومساندة نادي البحرين للجولف منذ البداية حتى انتشرت اللعبة في المملكة وحققت العديد من الإنجازات على المستوى الإقليمي والعربي.

وبهذه المناسبة يتقدّم الاتحاد البحريني للجولف بخالص التقدير والامتنان إلى الرئيس التنفيذي لشركة بابكو بيت بارتيلت على مواصلتهم دعم هذه البطولة وإبراز الفعاليات الرياضية التي تقام على أرض المملكة والمساهمة في نجاحها وإظهارها بالمستوى المتميز الذي عرف عن الشباب البحريني في مجال التنظيم والإدارة خصوصا بعد أن أصبحت هذه البطولة الدولية منصة مهمة لجميع لاعبي الجولف من مختلف دول العالم.