+A
A-

النصف: بذل مزيد من الجهود لتطوير عناصر اللعبة

أشاد الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية محمد النصف بالإنجاز المتميز الذي حققه لاعب منتخب السنوكر حبيب صباح بعد تتويجه بطلا للبطولة العربية وإحرازه “ذهبية مسابقة الفردي” و “فضية فردي 6 كرات” في منافسات البطولة العربية للبليارد والسنوكر التي اختتمت منافساتها مؤخرا في مدينة شرم الشيخ المصرية.

جاء ذلك لدى استقباله رئيس الاتحاد البحريني للبلياردو والسنوكر والدارتس  سعيد اليماني بمكتبه الكائن باللجنة الأولمبية بضاحية السيف.

وأثنى النصف على الإنجاز الرائع الذي حققه بطل العرب حبيب صباح، والذي يعتبر امتدادا للإنجازات والنجاحات التي حققها اللاعب على الصعيد الخليجي والعربي والقاري والدولي ليثبت مجددا عن قدراته وإمكاناته المتميزة، متمنيا له التوفيق في بطولة العالم التي انطلقت في تركيا.

كما أشاد النصف بالجهود التي يبذلها الاتحاد البحريني للبلياردو والسنوكر والدارتس برئاسة اليماني في سبيل الارتقاء بمسيرة الاتحاد وتحقيق مزيد من النجاحات والمكتسبات، واطلع النصف على البرامج والأنشطة التي يعتزم الاتحاد تنفيذها في المرحلة القادمة، مؤكدا حرص اللجنة الأولمبية على مساندة الاتحاد بما يسهم في النهوض بلعبة السنوكر والبليارد والدارتس.

وأكد النصف أهمية العمل وبذل مزيد من الجهود في المرحلة القادمة؛ بهدف تطوير عناصر اللعبة كافة والسعي للارتقاء بالجوانب المالية والفنية والإدارية وتطبيق نظام الحكومة والعمل المؤسسي، بما يسهم في تحقيق الأهداف والتطلعات المنشودة.