+A
A-

العاهل يتسلم دعوة من الرئيس المصري لحضور منتدى شباب العالم

تسلم عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة رسالة خطية من أخيه رئيس جمهورية مصر العربية عبدالفتاح السيسي تتضمن دعوة جلالته لحضور منتدى شباب العالم في نسخته الثالثة الذي تستضيفه جمهورية مصر العربية الشقيقة في مدينة شرم الشيخ خلال شهر ديسمبر المقبل. وسلمت الرسالة لجلالة الملك سفيرة جمهورية مصر العربية لدى المملكة سهى إبراهيم محمد رفعت في استقبال جلالته لها في قصر الصخير أمس.

وأعرب جلالته عن شكره وتقديره لأخيه الرئيس المصري على هذه الدعوة الكريمة، مشيدا بما يربط البلدين والشعبين الشقيقين من علاقات أخوية متميزة وراسخة، وبالمستوى المتطور الذي وصل إليه التعاون والعمل المشترك على كافة الصعد.

كما أعرب جلالته عن تقديره واعتزازه بالدور التاريخي العريق الذي تضطلع به جمهورية مصر العربية الشقيقة على المستوى الإقليمي والعالمي ومساهماتها المهمة في خدمة الحضارة الإنسانية من خلال مد جسور الصداقة والتواصل والحوار بين مختلف الثقافات.

وأكد جلالته الدور المحوري الذي يضطلع به الشباب في بناء نهضة الأوطان وتحقيق أهداف التنمية الشاملة وضمان استدامتها، متمنيا لأعمال منتدى شباب العالم كل التوفيق والنجاح في تلبية تطلعات الشباب وخدمة قضاياهم.