+A
A-

انطلاق دوري رجال اليد اليوم

تنطلق اليوم (الجمعة) منافسات دوري الدرجة الأولى لكرة اليد للموسم الرياضي 2020/‏2019 بإقامة مباراتين.

إذ يقص فريق باربار “حامل اللقب” الشريط بمواجهة نظيره سماهيج في تمام الساعة 5.30 مساءً، وتعقبها مباراة الاتفاق مع البحرين عند الساعة 7 وذلك على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم. وتستكمل مباريات الجولة غدا السبت بلقائي التضامن والنجمة والاتحاد والدير على أن تختتم بعد غدٍ الأحد بلقاء وحيد يجمع الشباب مع الاهلي.

عودة لمباريات اليوم، باربار يستهدف مباراة سماهيج بشكل مهم للغاية، كونها المباراة الأولى من حملة الدفاع عن لقبه، وهي “البروفة” الأخيرة قبل مغادرته إلى كوريا الجنوبية لخوض غمار البطولة الآسيوية للأندية التي ستنطلق الخميس المقبل. ودون شك، سيسعى مدرب باربار سيد علي فلاحي الاستفادة من هذه المواجهة عبر تطبيق خططه وأفكاره مع ضمان نقاط الفوز دون أن يحدث إجهاد أو إصابات في صفوف لاعبيه. في المقابل مدرب سماهيج علاء المعلم يدرك صعوبة المواجهة وفارق الإمكانات إلا أن ذلك لا يمنعه بجانب لاعبيه من الظهور بشكل جيد كدافع للمراحل المقبلة.

أما المباراة الأخرى التي تجمع البحرين والاتفاق، تعتبر هي المنتظرة هذا المساء بسبب التغييرات الواسعة التي أجراها “الغزال” وإبرام سلسلة من التعاقدات وتعزيز صفوفه بعدد من اللاعبين، حيث يتوقع للفريق أن يظهر بصورة جيدة هذا الموسم ومخالف عن المواسم السابقة، وقد تكون البداية منذ لقاء اليوم رغم صعوبة الاتفاق الذي يبدو أكثر استقرارًا ولم يطرأ عليه تغييرات بين لاعبيه سوى أنه أضاف فيصل محمد ويقوده الوطني الخبرة عادل السباع الذي عاد للظهور في دورينا.