+A
A-

المنتخب العسكري يتأهل لنصف نهائي بطولة العالم

تأهل المنتخب العسكري لكرة القدم لقوة دفاع البحرين إلى الدور نصف النهائي بعد أن فاز على منتخب عمان العسكري لكرة القدم القوي وحامل لقب البطولة السابقة في مباراة تنافسية وأكبر المرشحين بخطف اللقب بنتيجة هدف دون رد أحرزه مدافع منتخبنا محمد دعيج في الدقيقة 65 من عمر المباراة، ضمن دورة الألعاب العالمية العسكرية السابعة التي تقام بمدينة يوهان بجمهورية الصين الشعبية.

وفي بداية المباراة، لعب الفريقان بدون حذر وحاولا الضغط ومحاولة الاستحواذ وكانت أولى المحاولات في الدقيقة 15 عن طريق حسين سلمان من تسديدة داخل منطقة الجزاء العمانية ثم انحصر اللعب بمنتصف الملعب وبنسبة بسيطة استطاع لاعبو المنتخب العماني العسكري السيطرة علي منتصف الملعب في محاولة لاختراق دفاعات منتخبنا العسكري.

وفي الدقيقة 64 تحصل لاعب منتخبنا قطب الدين علي خطأ في منتصف الملعب نفذها البديل علي كامل طويلة لداخل منطقة جزاء المنتخب العماني للمتمركز مدافع منتحبنا محمد دعيج ليحسن ترويضها ويقابل مرمي المنتخب العماني ويسددها قوية وزاحفة إلي داخل شباك المرمي العماني معلنًا عن هدف منتخبنا الأول والوحيد في الدقيقة 65.

وسيقابل منتخبنا العسكري في دور نصف النهائي المنتخب الجزائري الذي بدوره استطاع من التأهل بعد أن هزم منتخب إيرلندا بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.