+A
A-

“ذئاب المحرق” تفترس أسود الرفاع بدوري السلة

حقق فريق المحرق فوزا صعبا على حساب الرفاع بنتيجة (٨١/٧٢)، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، على صالة اتحاد السلة بأم الحصم، في إطار منافسات الجولة العاشرة من الدور التمهيدي لدوري زين الدرجة الأولى.
ورفع المحرق رصيده إلى ١٧ نقطة من ٩ لقاءات حقق نتيجة الفوز خلاها في ٨ مناسبات مقابل خسارة واحدة، فيما هي الخسارة الثالثة للرفاع مقابل ٧ انتصارات وأصبح رصيده إلى ١٧ نقطة.
وجاءت المباراة في مجملها العام متكافئة المستوى الفني بين الفريقين، إذ رغم محاولات المحرق في أخذ الأفضلية خلال عدة مناسبات، إلا أن الرفاع كان ندًّا قويا لمنافسه واستطاع أن يعيد الفارق في كل مرة يوسعه المحرق. المحرق فاز في الربع الأول بفارق نقطة واحدة ١٨/١٧، ثم عزز تفوقه بفوزه في الربع الثاني ٢١/١٣، غيز أن الرفاع قرّب الفارق بفوزه في الربع الثالث ٢١/١٥، قبل أن يعود المحرق ويحسم اللقاء بفوزه في الربع الأخير ٢٧/٢١.
فوز سترة
وفي المباراة الأولى أمس، حقق فريق سترة فوزا مستحقا على حساب الاتحاد بنتيجة ٨٦/٧٧. ورفع سترة رصيده إلى ١٤ نقطة، فيما وصل رصيد الخاسر إلى ١١ نقطة.
ورغم صعوبة موقف بحارة سترة في المنافسة على المركز السادس، إلا أن حظوظ الفريق لا زالت قائمة، إذ يحتاج إلى الفوز في لقائه المقبل أمام البحرين، إلى جانب خسارة النجمة لقائيه المقبلين وخسارة النويدرات في الجولة الأخيرة أمام الحالة.
اليوم لقاءان
وتختتم اليوم منافسات الجولة العاشرة بإقامة لقاءين، إذ سيكون فريق الأهلي على موعد سهل في المباراة الأولى حينما يواجه مدينة عيسى في الساعة ٦ مساء، فيما تحتدم المواجهة الثانية بين النجمة والنويدرات المتصارعان على المركز السادس والأخير المؤهل إلى الدور السداسي، في لقاء سيقام بينهما عند الساعة ٧:٤٥ مساء.