+A
A-

“الأهلية” أسرة تحتضن الأساتذة والمنتسبين

حث الرئيس المؤسس للجامعة الأهلية عبدالله الحواج موظفي الجامعة وكوادرها الإدارية على تقديم رعاية متكاملة لطلبة الجامعة ومنتسبيها، بما يشعرهم أنهم في بيتهم الآخر، منوها في الوقت نفسه بالروح العائلية التي يتصف بها حرم الجامعة الأهلية، حيث تحتضن الجامعة بكل حب وود جميع أساتذتها وطلبتها وموظفيها.

وأكد في لقاء مفتوح مع الكادر الإداري بالجامعة بمناسبة انطلاق العام الأكاديمي الجديد 2019 - 2020 أن الجامعة تعتني بدعم ومساندة جميع أساتذتها وموظفيها وتحثهم على تقديم أداء عالي الجودة في مختلف مواقعهم، إذ تنظر إليهم جميعا أساتذة وموظفين وطلبة وخريجين كشركاء أساسيين في ما حققته الجامعة من إنجازات مشهودة على المستوى المحلي والعالمي.

وشكر الحواج الموظفين الإداريين على دورهم المهم والحيوي في تحقيق النتائج والإنجازات والنجاحات على الصعيدين الوطني والعالمي، وهو ما أهّل الجامعة لاحتلال المرتبة 35 بين 1200 جامعة عربية في العام 2018 طبقا لقوائم منظمة “كيو إس” العالمية المتخصصة في تصنيف الجامعات.

ووجه الحواج الموظفين إلى التعاون والعمل بروح الفريق لتحقيق الهدف المشترك وهو نماء الجامعة، الذي سينعكس نماء لجميع أساتذتها وموظفيها وطلبتها، معبرا في الوقت نفسه عن سعادته بتطور وترقي العديد من موظفي الجامعة بدعم جامعتهم ومساندتها.

من جانبه، أكد رئيس الجامعة منصور العالي أن الهيئة الإدارية بالجامعة لا تقل في أهميتها ومسؤولياتها عن الهيئة الأكاديمية، مشيدا في الوقت نفسه بالتحاق عدد كبير من موظفي الجامعة بالدورات والورش التطويرية.

وتطرق العالي في كلمته إلى مفهوم الجودة، إذ أوضح أنها معنى يستشعره جميع الأساتذة والموظفين والطلبة كل من موقعه ومهامه، وأنه يحرص على المحافظة على الجودة في جميع يومياته بالجامعة.