+A
A-

“الشد الكلامي” يبعد نوروز عن تشكيلة الزعيم

شهدت تشكيلة زعيم كرة السلة البحرينية فريق المنامة غياب نجم الفريق ومنتخبنا الوطني حسن نوروز عن صفوف فريقه في المرحلة الماضية من الموسم الرياضي الحالي.

وأفادت مصادر مطلعة لـ “البلاد سبورت” أن سبب غياب اللاعب الدولي ونادي المنامة عن مباريات فريقه بالجولتين الماضيتين بالدوري يعود للقرار الفني للمدرب البرتغالي بيدرو.

وبحسب المصادر أن بيدرو ونوروز قد دخلا في مشادة كلامية بينهما ما جعل المدرب يطلب منه عدم الالتحاق بالفريق كونه شعر بعدم الاحترام خصوصا أن هذه الحادثة أمام مرأى ومسمع الجميع.

نوروز وبعد خوضه مباريات الجولات الخمس الأولى بدوري زين أمام سترة ومدينة عيسى والبحرين والنويدرات والحالة، غاب عن “الزعيم” أمام الرفاع والنجمة.

وانقطع نوروز عن تدريبات الفريق المنامي بعد الحادثة التي حصلت بعد لقاء الحالة في الجولة السادسة، إذ انخرط اللاعب في تدريبات فردية بعيدة عن الفريق للحفاظ على مخزونه اللياقي.

وعلى الرغم من غياب نوروز عن صفوف المنامة في الفترة الماضية، إلا أن اللاعب كان موجودا في القائمة الأولية لمنتخبنا الوطني الأول التي أعلنها المدرب الإسباني بيب، وضمت 24 لاعبا؛ للتحضير للمشاركة في بطولة المنتخبات الخليجية والمُقرر إقامتها في دولة الكويت الشقيقة خلال الفترة من 23 لغاية 30 نوفمبر المقبل.

وتسعى إدارة المنامة جاهدة لإذابة الجليد بين نوروز والمدرب، خصوصا أن اللاعب يشكل ثقلا فنيا كبيرا في تشكيلة الزعيم لما يتملكه من قيادة وخبرة ميدانية.