+A
A-

“إيجل هيلز” تسلم وحدات “مراسي شورز رزيدنسز”

بدأت إيجل هيلز ديار، تسليم وحدات مشروع مراسي شورز رزيدنسز، والتي تتزامن مع انطلاق عملية التهيئة للملاك الجدد في هذا المشروع.

ويقوم هذا المشروع المرتقب والمخطط له وفقًا لرؤية مراسي البحرين بتطبيق التصاميم الذكية ومبادئ الانسجام البيئي، ويتألف من 289 شقة موزعة على 9 طوابق. وستضم الوحدات الجاهزة التي سيتم تسليمها شقق الأستوديو الرحبة والشقق ذات 1 و2 و3 و4 و5 غرف نوم، والتي سيسكنها الأفراد المنضمون حديثًا إلى مجتمع مراسي النابض بالحياة.

وقالت الرئيس التنفيذي لإيجل هيلز، لو بينج “تمثل خطوة تسليم ثاني مشاريع مدينة مراسي البحرين الرائدة إنجازا في غاية الأهمية لشركة إيجل هيلز ديار. نحن على ثقة تامة بأن هذا المشروع تتنامى مكانته إلى جانب المشاريع السكنية الاستثنائية في المنطقة، فضلًا عن كونه قد أصبح بالفعل علامة فارقة في قطاع العقارات في المملكة، حيث حاز على اهتمام منقطع النظير من الجمهور منذ الإعلان عنه”.

وقال العضو المنتدب لشركة إيجل هيلز ديار، ماهر الشاعر “يسرنا أن نعلن عن إنجاز أحدث مشاريع مدينة مراسي البحرين، فقد اكتمل العمل في ثاني المجمعات السكنية الراقية من المخطط الرئيس ليتم تسليم الوحدات بحسب المواعيد المُعلن عنها. تملؤنا الثقة بأن هذا المشروع سيشكل إضافة غير مسبوقة لقطاع العقارات في المملكة، ويعيد رسم خارطة الطريق للمشاريع التطويرية المستقبلية”.