+A
A-

المحرق يخسر فرصة بلوغ نهائي “آسيوية السلة”

خسر فريق المحرق فرصة بلوغ المباراة النهائية البطولة الآسيوية للأندية الأبطال، بعد الهزيمة أمس على يد فريق النادي الرياضي بيروت اللبناني بنتيجة ١٠٠/‏٨٨، في اللقاء الذي أقيم بينهما على صالة نونثابوري بالعاصمة التايلندية بانكوك التي تستضيف البطولة حتى ٢٩ سبتمبر الجاري.

وسيلتقي المحرق عند الساعة 11:30 صباحا مع فريق نفط عبادان في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابعة، بعدما خسر الأخير لقاء نصف النهائي أمام فريق ألفارك طوكيو الياباني بنتيجة ٩٠/‏٧٣، فيما سيلعب في المباراة النهائية كلا من النادي الرياضي وألفارك طوكيو.

المحرق ورغم خسارته اللقاء، إلا أنه قدم أداء فنيا جيدا في الأشواط الثالثة الأولى التي استطاع فيها مجاراة الفريق اللبناني والتقدم عليه بنتيجة الشوط الأول، قبل أن يفرض المنافس كلمته في الربع الأخير الذي وسع فيه الفارق تدريجيا مستغلا الهفوات الدفاعية وصولا لحسم نتيجة اللقاء والتأهل إلى المباراة النهائية،

النادي الرياضي تقدم أولا بفوزه في الربع الأول ٢٥/‏٢١، غير أن المحرق عاد بقوة في الربع الثاني الذي فاز فيه ٣٠/‏٢٠ ليتقدم بنتيجة المباراة ٥١/‏٤٥.

واستعاد الفريق اللبناني الأفضلية في الشوط الثاني، إذ فاز في الربع الثالث ٣٠/‏٢٠، قبل أن يفوز في الربع الأخير بـ٢٥/‏١٧.

وجاء أفضل مسجل في فريق المحرق الأميركي هاريس بتحقيقه ٣٤ نقطة، وأضاف زميله كيفن مورفي ٣١ نقطة، فيما حقق كاظم ماجد ١٠ نقاط، ومحمد ناصر ٦ نقاط ومحمد بوعلاي ٥ نقاط. ويقود تدريب المحرق في البطولة المدرب الأميركي دايان موري ويساعده المدرب الوطني إبراهيم الدرازي، فيما تضام قائمة الفريق 12 لاعبًا هم: محمد حسن، كاظم ماجد، بدر عبدالله، أحمد حسن، محمد بوعلاي، علي شكر الله، محمد ناصر، علي ربيعة، علي أصغر، سيد محمد حميد، مايك هاريس، وكيفن مورفي.