+A
A-

زينل تهنئ رئيس “الشورى” السعودي بذكرى اليوم الوطني

أكدت رئيس مجلس النواب فوزية زينل أن المملكة العربية السعودية الشقيقة تتمتع بثقلٍ دولي كبير، وتضطلع بدور محوري مؤثر، ينعكس على تحقيق الاستقرار والسلام في المنطقة والعالم، ونصرة القضايا العادلة، وترسيخ وحدة الصف في مواجهة مختلف التحديات التي تمر بها الأمتين العربية والإسلامية.

ونوهت زينل بالعلاقات الأخوية التاريخية والاستثنائية بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة، مشيرة إلى ما يربط البلدين من روابط سامية، وعلاقات استراتيجية، تقوم على الأواصر المشتركة ووحدة الدم والمصير.

وأشادت رئيس مجلس النواب بالمسيرة الحافلة للمملكة العربية السعودية الشقيقة والمليئة بالإنجاز والعطاء، والتقدم الحضاري الكبير الذي بدأ في عهد القائد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبد الرحمن آل سعود (طيب الله ثراه)، حتى بلغ مراتب شاهقة في ظل العهد الزاهر لعاهل المملكة العربية السعودية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

جاء ذلك في برقية بعثتها زينل إلى رئيس مجلس الشورى السعودي الشيخ عبدالله بن محمد آل الشيخ؛ بمناسبة ذكرى اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، ضمنتها أسمى التهاني والتبريكات بهذه المناسبة، داعية من الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على المملكة العربية السعودية الشقيقة قيادة وشعباً بمزيد من الرخاء والتقدم والازدهار.

وأشارت إلى أن المملكة العربية السعودية الشقيقة تمثل صمام أمانٍ وسدا منيعا لحفظ الأمن والاستقرار لدى الأمتين العربية والإسلامية، وصاحبة دور ريادي على المستوى الإنساني والسياسي والاقتصادي إقليميا ودوليا.