+A
A-

محترف طائرة المحرق يصل أواخر الشهر

أكد مساعد مدرب الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي المحرق رمزي أحمد بأن المحترف الكاميروني (كودي) الذي تعاقدت معه إدارة النادي سيصل إلى البلاد أواخر الشهر الجاري ليلتحق بصفوف طائرة الأحلام التي ستدشن مشوارها الموسم القادم بمسابقة كأس الاتحاد التي ستنطلق 1 أكتوبر المقبل.

وعلل اسباب التعاقد مع لاعب محترف بمركز (2) رغم وجود حسن الحداد وعبدالله النجدي إلى حاجة الفريق إلى لاعب ذو خبرة كبيرة في هذا المركز، بالإضافة إلى اعتذار النجدي عن اللعب الموسم المقبل، مؤكدا في الوقت ذاته إلى تمسك الجهاز الفني بالحداد الذي يشكل ركيزة اساسية في صفوف طائرة الأحلام.

وأضاف “ لن نفرط بالحداد باعتباره لاعب للمستقبل وقد قدم عروض جيدة مع المحرق ومنتخب الشباب وبالتأكيد أنه سيحصل على فرصته الكافية، واختيار المحترف جاء لنواح تكتيكية بحتة بالإضافة إلى الرغبة في توزيع الجهد، كما أن الأخير يجيد اللعب في مركزي 2و4 ولدينا عدة خيارات متاحة..”.

وامتدح مساعد مدرب المحرق أداء المحترف الكاميروني بناء على اشرطة الفيديو حيث أن طوله يفوق المترين ويجيد تنفيذ الإرسال الهجومي من القفز ويتمتع بحائط صد وهجوم قوي.

وكان المحرق تعاقد في الموسم الماضي مع المحترف البورتوريكي “جاكسون ريفيرا” الذي لعب بمركز (4).

ولدى سؤاله عن رأيه بخصوص خارطة المنافسة في الموسم المقبل، أوضح أحمد بأنه وفقا للتعاقدات الحالية ومن الناحية النظرية فإن الأهلي والمحرق هما الأبرز على ساحة المنافسة في كافة مسابقات الدرجة الأولى، ولكن تبقى لكل مباراة ظروفها، وما سيواجهه كل فريق من اصابات وغيابات وربما ايقافات مفاجئة وهبوط في المستوى لأسباب وظروف مختلفة هي من ستحدد خارطة المنافسة.

وسيفتتح المحرق مشواره بكأس الاتحاد بملاقاة الشباب يوم الأربعاء 9 أكتوبر المقبل، حيث يقع الفريق في المجموعة (ب) التي تضم إلى جانبه الشباب وبني جمرة.