+A
A-

“البورصة” تستعرض الاستدامة وعلاقات المستثمرين الرقمية

عقدت بورصة البحرين ورشة عن الاستدامة وحلول علاقات المستثمرين الرقمية أمس الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 في إطار جهودها لتعزيز أفضل الممارسات في مجال علاقات المستثمرين في البحرين. وحضر الورشة أكثر من 30 ممثلاً عن الشركات المدرجة إلى جانب أعضاء فرع البحرين لجمعية علاقات المستثمرين بالشرق الأوسط “ميرا”.

وسلطت الورشة الضوء على أهمية التقارير المتعلقة بالإفصاح البيئي والاجتماعي وحوكمة الشركات في تلبية المتطلبات المتنامية لمستثمري الشركات المدرجة قدمتها شركة Sustainability Excellence. بالإضافة إلى ذلك فقد تم خلال الورشة عرض أفضل الممارسات المتعلقة بالحلول الرقمية لعلاقات المستثمرين قدمتها شركة DirectFN Mubasher لتسليط الضوء على أهمية الأدوات الرقمية لعلاقات المستثمرين في التواصل الفعال مع المستثمرين والجهات ذات الصلة.

وقالت مدير إدارة التسويق وتطوير الأعمال ورئيس فرع البحرين لـ “ميرا”، مروة المسقطي “تخطط بورصة البحرين انطلاقا من اتفاقية تعاونها المبرمة مؤخرا مع جمعية علاقات المستثمرين بالشرق الأوسط “ميرا” لعقد سلسلة من الورش ذات مواضيع مختلفة تتمحور حول علاقات المستثمرين، بهدف نشر الوعي بأهمية وفاعلية علاقات المستثمرين والقيمة التي يمكن أن تضيفها مهنة علاقات المستثمرين للشركات المدرجة”.

من جانبه قال المدير العام لـ ”ميرا” جون قوليفير “نتطلع مع إطلاق سلسلة الورش التدريبية بالتعاون مع بورصة البحرين إلى تعزيز الاهتمام بمهنة علاقات المستثمرين في البحرين، الأمر الذي يتماشى مع الجهود المبذولة في الأسواق الإقليمية والجهات التنظيمية لترويج مهنة علاقات المستثمرين بين الشركات المدرجة”.