+A
A-

نوف أحمد: سوق العمل البحرينية واعد ومليئة بالمبادرات... والحكومة تسعى إلى تطويرها

أكدت نوف أحمد، الموظفة في دائرة الإمداد والتخطيط الاستراتيجي في “البا”، أن سوق العمل البحرينية واعدة ومليئة بالمبادرات والفرص، والجهات المعنية تراقبها عن كثب، كما أنها توفر المتطلبات الضرورية لتطويرها.
والتحقت نوف بالشركة في العام 2014 في دائرة المشتريات، ثم انتقلت في سنة 2015 إلى دائرة الإمداد والتخطيط الاستراتيجي المختص بعملية شراء كل المواد الخام الرئيسة الداخلة في إنتاج الألمنيوم في “البا”.
وقالت: إن الشركة كان لها دور ومساهمة كبيرة في تطوري وظيفيا، فالإدارة والمسؤولون يهتمون بالموظفين جميعا، وذلك بتوفير كافة الفرص لتطويرهم من أجل اكتساب الخبرات في مجال العمل.
وأضافت: إن الدعم الذي تقدمه الشركة للموظفين يسهم في ارتقائهم بالسلم الوظيفي، كما أن هذا الدعم يكسبهم القوة والخبرة لتحقيق أهدافهم المهنية المستقبلية.
وأضافت: يحتاج العامل إلى العديد من المهارات من أجل التطور وظيفيا، ومن أهمها مهارات التواصل والتخطيط والتحليل وحل المشكلات والعمل بروح الفريق، مع الأخذ بالاعتبار  أهمية المثابرة والرغبة الدائمة في التعلم.
ودعت نوف جميع الشباب المنخرطين في سوق العمل للاجتهاد والمثابرة في عملهم ليتطوروا وظيفيا، هذا إضافة إلى عدم إهمال الجانب الدراسي والتعليمي، حيث إن تطورات سوق العمل تفرض على العامل أن يواصل تعلمه باستمرار.