+A
A-

جعفر إبراهيم يدير كأس العالم للكرة الطائرة

تسلم الحكم الدولي جعفر إبراهيم تكليفا رسميا من الاتحاد الدولي للكرة الطائرة لإدارة منافسات كأس العالم للرجال، والتي ستقام في الفترة من 27 سبتمبر الجاري لغاية 16 أكتوبر المقبل باليابان.

وتعتبر هذه المشاركة هي الثانية للحكم جعفر إبراهيم في كأس العالم، إذ كانت مشاركته الأولى في كأس العالم في العام 2015، وجاء اختياره باعتباره المصنف من الفئة الأولى على مستوى العالم، وهي أعلى درجة عالمية في تحكيم الكرة الطائرة، وسبق له إدارة بطولة العالم التي تقام كل 4 سنوات، إضافة إلى تحكيم مباريات دوري الأمم العالمي والعديد من البطولات العالمية الأخرى سواء على مستوى الرجال والسيدات.

ووقع الاختيار على الحكم الدولي جعفر إبراهيم من قبل الاتحاد الدولي؛ نظرًا لما يتمتّع به من إمكانات وقدرات متميزة على مستوى التحكيم، ليكون أحد أبرز الخيارات للمشاركة في إدارة كأس العالم، وهو ما يدعو إلى الفخر والاعتزاز بالنسبة للتحكيم البحريني بشكل خاص والكرة الطائرة البحرينية عموما.

وكان الحكم الدولي جعفر إبراهيم حصل على ثاني أفضل حكم في القارة الآسيوية في العام 2015، بناءً على تصنيف لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي، الأمر الذي يضاف إلى سلسلة الإنجازات التي حققها إبراهيم في مجال التحكيم.