+A
A-

انتصاران لطاولة البحرين بالبطولة العربية

استهل فريق نادي البحرين لكرة الطاولة مشواره في بطولة الأندية العربية الحادية والثلاثين التي تستضيفها المغرب حتى 10 سبتمبر الجاري بتحقيق انتصار مستحق على حساب الجزيرة السوداني بنتيجة 3/0 في المواجهة التي جمعتهما في الجولة الأولى يوم أمس الأول الأربعاء.

وفي المواجهة الثانية نجح البحرين في الإطاحة بالفتح الرياضي المغربي بنتيجة 3/0 ليرفع رصيده الى اربع نقاط، ولعب الفريق في وقت متأخر أمام رائد شباب الأربعاء الجزائري.

وكان نادي البحرين وقع في المجموعة الثالثة التي تضم كلا من رائد شباب الأربعاء الجزائري والفتح الرياضي المغربي والجزيرة السوداني وبرايتي العراقي.

ويسعى نادي البحرين للمنافسة على اللقب وتحقيق نتيجة إيجابية أفضل من النسخة الماضية التي أقيمت بالأردن عندما حقق المركز الثالث والميدالية البرونزية، حيث يشرف على قيادة الفريق النجم الدولي السابق حمد بوحجي إلى جانب كلا من راشد سند ومحمد عباس ولؤي جمال ويوسف البوفلاسة واللاعب المحترف النيجيري “أرونا” وهو المصنّف 21 عالميًّا.

ووفقًا لنظام البطولة فقد تم توزيع الأندية المشاركة على 4 مجموعات بمعدل 5 فرق في كل مجموعة يتأهل منها فريقان لدور الثمانية (الدور ربع النهائي)، ولذا يتطلع البحرين إلى تحقيق المركز الأول ليلاقي صاحب المركز الثاني من إحدى المجموعات الأخرى المشاركة ليكمل مشواره في البطولة وصولاً إلى النهائي.