+A
A-

“ناسنا” من “بتلكو” يطلق مبادرة لإعادة التدوير

استمراراً لحملة التوعية البيئية للحد من استهلاك المواد البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد، والتي أطلقتها شركة بتلكو إيماناً منها بأهمية الحفاظ على البيئة، قام فريق بتلكو للمسؤولية الاجتماعية “ناسنا” بإطلاق مبادرة داخلية على مستوى الشركة لتشجيع الموظفين على إعادة تدوير المواد البلاستيكية المستخدمة في موقع العمل.

ومن المقرر أن تستمر هذه المبادرة الجديدة لتكون جزءًا من سلسلة متكاملة من المبادرات التي عملت على تدشينها شركة بتلكو بهدف نشر الوعي بين موظفيها حول المسائل المتعلقة بحماية البيئة والحفاظ عليها، ابتداءً من المحاضرة التثقيفية التي قامت بإطلاقها مؤخراً حول الآثار الضارة للمواد البلاستيكية على البيئة وبالذات البيئة البحرية والمحيطات.

وانطلاقًا من هذه المبادرة، تم توزيع الحاويات المخصصة لإعادة التدوير حول كافة أقسام ومباني الشركة الواقعة في منطقة الهملة لتشجيع الموظفين على التخلص من المواد البلاستيكية بالصورة الصحيحة التي تراعي البيئة، حيث سيجري جمع هذه الحاويات بصورة أسبوعية من قبل شركة نيدوكي، وهي شركة مختصة بإدارة المخلفات ومزودة لخدمات التنظيف وإعادة التدوير بخبرة تصل إلى 30 عامًا في مملكة البحرين.

وتحرص شركة بتلكو على دعم وتعزيز الجهود المتعلقة بالمبادرات البيئية التي تسهم في دفع حركة الاستدامة. وقد جاءت مبادرات بتلكو في سبيل دعم التوجهات العالمية للتوعية بحماية البيئة وكذلك بفضل المبادرة الوطنية للمجلس الأعلى للبيئة حول الحد من استهلاك المواد البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد حول المملكة.