+A
A-

عباس: المستويات في تصاعد وتطور

أثنى المدير الفني للدارتس بالاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس عارف عباس على المستويات الفنية التي شهدتها البطولة التصنيفية الأولى واختتمت يوم أمس.

وقال عباس في تصريح لجريدة البلاد “الراعي الإعلامي للبطولة” ولله الحمد البطولة ناجحة من جميع النواحي الفنية والتنظيمية والإدارية، وهذا يعود لروح الأسرة الواحدة بين كافة منتسبي لعبة الدارتس والذين عملوا بجهد وإخلاص وتفاني من أجل إنجاج البطولة التصنيفية الأولى وإخراجها بالصورة المثالية التي انتهت عليها بشهادة جميع المشاركين والحاضرين. وأضاف عباس أتقدم بالشكر الجزيل للاعبين على مشاركتهم وحضورهم المتميز في المنافسات والذي كان عاملاً لنجاح البطولة.

وأشار عباس إلى أن المستوى العام للعبة الدارتس بمملكة البحرين في تصاعد تدريجي، إذ ومنذ البطولة الأولى التي أقيمت في العيد الوطني وتلتها البطولة الرمضانية وصولاً للبطولة التصنيفية، فأن المستوى في تطور وتصاعد بشكل ملحوظ على صعيد العام أو الشخصي للاعبين، الذين قدموا أداءً يليق بهم. موضحاً أن البطولة شهدت مشاركة واسعة من لاعبي الخبرة والعناصر الجديدة، وقدموا مستويات ملفتة، ولكن الملفت بصورة أكبر هو اصغر لاعبان مشاركان وهما عبدالرحمن محمود ومحمد جعفر، فالأول لم يحالفه التوفيق والوصول للأدوار المتقدمة، وأما محمد جعفر فقد أثبت قدراته وتمكن من الوصول للدور الثالث وهذا أمرٍ طيب للغاية.

وختم عباس تصريحه بتوجيه الشكر لكافة القائمين على هذه البطولة وإلى المنظمين والداعمين، متمنياً أن التوفيق والنجاح لكافة منتسبي اللعبة في البطولات المقبلة.